جوائز للأزياء في حفل الفروسية القطرية

بوصفها الشريك وحافظة الوقت الرسمية في نادي السباق والفروسية القطري، شاركت دار لونجين بفخامة في سباقات الخيل على سيف وجائزة سموّ الأمير للفروسية تقدمة لونجين اللذين أقيما في مضمار ريان في الثامن والعشرين من فبراير 2013.

ias

 

وفاز في جائزة سمو الأمير  الجواد "ﭬيري نايس نايم"الذي يملكه "أم قام" ويدربه ألبان دو موي ويمتطيه الفارس أوليفييه بيسلييه.

 

وفي جوّ من الإثارة شهدت حفلة السباق حدثاً بارزاً آخر كان مسابقة السيدة الأكثر أناقة ومسابقة أفضل قبعة اللتين أقيمتا حصرياً للسيدات الحاضرات. جمعت المسابقتان 107 مشاركات توّجت في نهايتهما سيدتان.

 

عن مسابقة السيدة الأكثر أناقة، فازت السيدة ماريــال كينتانا بساعة "لونجين بريما لونا" المصنوعة من مزيج من الفولاذ والذهب والمرصعة بالماس (أنظري أيضًا أجمل الفساتين لأناقة مميّزة).

 

أما الفائزة بمسابقة أفضل قبعة (شاهدي بالصور مختلف موديلات القبعة) فكانت السيدة "إميليا" التي تسلّمت ساعة من مجموعة "لونجين بريما لونا".

 

والجدير بالذكر أنّ مشاركة دار لونجين في رياضة مضمار الفروسية تشمل لائحة من الفاعليات التي تقام في نادي السباق والفروسية القطري. فقد عقدت لونجين والنادي العام الفائت اتفاقية أسّست لشراكة قوية اكتسبت شركة الساعات السويسرية بموجبها الحق في كونها حافظة الوقت الرسمية في جميع سباقات الفروسية التي ينظمها النادي إضافة إلى "جائزة قوس النصر قطر" التي تقام في مضمار لونشان في باريس.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية