أمسية تاريخية لجورجيو ارماني في دبي: إقامة ذهبية وإحدى عارضاته تتعثّر في فيديو محرج!

مصدر الصورة: Courtesy of Giorgio Armani

جورجيو ارماني يحصل على الاقامة الذهبية للامارات العربية المتّحدة، من قبل سعادة اللواء محمد أحمد المري المدير العام للإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب، فهو ساهم بعدّة طرق في تعزيز خدمات الرفاهية في المدينة، أبرزها إنشاء فندق يعدّ من أفخم الفنادق في دبي.

ias

توفِّر هذه التأشير لحاملها إقامة لمدة 10 سنوات تكريمًا وتقديرًا لمساهماته الخاصة المميزة للدولة، والمصمم جورجيو أرماني يستحقّها فعلًا، فهو أدّى دورًا مهمًا بوضع دبي على خارطة الموضة العالمية، وأبدى ثقته الكبيرة بالدولة منذ أن افتتح فندق أرماني الفاخرى بدبي منذ 10 سنوات.

عرض أزياء في الفندق بهذه المناسبة

بمناسبة مرور 10 سنوات على افتتاح فندق أرماني، و40 عامًا على تأسيس علامة Armani، قدّم جورجيو أرماني عرض أزياء One Night Only، في الفندق مساء الـ 26 من الشهر الجاري.

جورجيو ارماني يحصل على الاقامة الذهبية في دبي
جورجيو ارماني يحصل على الاقامة الذهبية في دبي

المجموعة ضمّت أزياء رائعة من مجموعة الدار النسائيّة الجاهزة لربيع وصيف 2022، والتي أطلقها خلال عروض أسبوع الموضة في ميلانو، إضافة إلى تشكيلة من الأزياء الرجالية، وأخرى من المجموعة الراقية.

مجموعة مخصّصة لهذا الحفل

أراد Giorgio Armani أن يثبت من خلال هذا الحفل المكانة الكبيرة التي تحتلها دولة الإمارات العربيّة في قلبه، فأطلق مجموعة أزياء كبسوليّة خاصة لهذه الاحتفالية الإماراتية، شملت تصاميم أنيقة ومريحة تناسب مختلف الأذواق.

عارضة أزياء تتعثّر!

موقف محرج جدًا وقعت به إحدى عارضات الأزياء في عرض أرماني خلال هذه الأمسية، حيث تعثّرت وسارع عدد من الحضور لمساعدتها كي لا تقع أرضًا، ولكنّها أنقذت الموقف، وتابعت العرض وكأنّ شيئًا لم يحدث، حافية القدمين، بعدما خلعت من رجلها الحذاء الذي تسبب بتعثّرها.

إذا، تنضمّ عارضة الأزياء إلى قائمة مشاهير وقعوا على المسرح وتعرّضوا لمواقف محرجة ومضحكة في الوقت نفسه!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية