محمد رمضان ليس الوحيد: 6 مشاهير غيره وقعوا على المسرح

مشاهير وقعوا على المسرح

مشاهير وقعوا على المسرح

نخبرك عن مشاهير وقعوا على المسرح وانتشرت فيديوهاتهم بسرعة على مواقع التواصل، والتي ما زالت متداولة منذ سنوات حتى اليوم، وقد تذكرناها بعد أن وقع محمد رمضان على المسرح مساء البارحة، بعد أيام من إثارته البلبة بسبب صوره مع مشاهير إسرائيليين.

ias

تلتقط عدسات المصورين والجمهور الكثير من اللحظات للمشاهير على المسرح، ومن بينها تلك التي يتعثرون فيها ويقعون أرضًا، حيث لا أحد منا يتمنى أن يكون مكانهم، ومن بينهم أم كلثوم وإليسا ومايا دياب وراغب علامة وهيفاء وهبي.

محمد رمضان

أثناء توجهه لاستلام جائزته على المسرح خلال مهرجان الضيافة في دبي، انزلقت رجل محمد رمضان وعندما نهض، لم تكن مشينه متوازنة، ما يعني أن الوقعة تسببت له لألم جسدي.

إليسا

سقطت إليسا عن المسرح خلال إحيائها حفلاتها الغنائية، أكثر من مرة، ونحن لا نتحدّث هنا عن سقوطها عندما أغمي عليها نتيجة إصابتها بوعكة صحية، وإنما في أوقات أخرى، كما حدث في الحفل الختامي لمهرجان فبراير الكويت حين تعثّرت بفستانها الأبيض الطويل، وأيضًا خلال حفل ليلة رأس السنة في دبي.

مايا دياب

خلال إحدى حلقات برنامج هيك منغني الذي تقدّمه مايا دياب، سقطت النجمة سقطة مؤلمة أثناء وصلة دخولها في بداية البرنامج، وقد تسبب ذلك بألم في ظهرها، الأمر الذي دفع بإيقاف تصوير الحلقة لدقائق، قبل أن تعود وتتابع تصويرها. وقد سبق أن حقق حفل مايا دياب أون لاين نجاحًا كبيرًا.

راغب علامة

حتى الفنان راغب علامة سقط على المسرح خلال إحيائه إحدى حفلاته، حيث فقد توازنه في محاولة منه لأداء حركة رقص، ولكنه قام بسرعة وتابع أداء الأغنية بشكل طبيعي.

هيفاء وهبي

سقطت هيفاء وهبي مرتين على مسرح ستار أكاديمي، في موسمه الرابع الذي عرض عام 2008، وفي الموسم السادس الذي عرض عام 2010، وقد رجّح الكثيرون أن ذلك هو سبب عدم مشاركتها في مواسم أخرى منه. ولا يمكن أن ننسى أنها وقعت أيضًا في حفلات أخرى.

نوال الزغبي

منذ أكثر من 10 سنوات، سقطت نوال الزغبي عن المسرح خلال مشاركتها في حفل الربيع في شرم الشيخ، وما زلنا حتى اليوم نتذكرها، حتّى أنها تحدّثت عنها خلالمقابلة لها مع منى الشاذلي، حيث كشفت أنّ حفرة متروكة على المسرح كانت سبب وقوعها.

> كانوا سايبين حفرة، وأنا ما شفتهاش، ووقعت رجلي بيها.

أم كلثوم

لحظة سقوط أم كلثوم على المسرح
لحظة سقوط أم كلثوم على المسرح

وقعت أم كلثوم خلال إحيائها حفل لها في باريس، وذلك في عام 1967، وذلك عندما صعد أحد المعجبين على المسرح وحاول تقبيلها بعد أن أمسك برجليها، فحاولت سحب رجليها ووقعت أرضًا، ولكنها وقفت وتابعت الحفلة. وفي العام الماضي، أحيت أم كلثوم حفلًا في دبي من خلال استخدام تقنية الهولوغرام.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية