جوردان دان

ولدت عارضة الأزياء البريطانية جوردان دان في الثالث من أغسطس  في العام 1990، ونشأت في جرينفورد، غرب لندن، والدتها موظفة استقبال، ولديها شقيقان يصغرانها سناً، اكتسبت الكثيرمن الثقة بنفسها في مرحلة المراهقة بسبب جسمها وطولها الفارع، حيث كان يكرر على مسمعها ضرورة دخولها عرض الأزياء. وفي العام 2006، وعندما كانت تبلغ الخمسة عشرة من العمر، بدأت العمل في هذا المجال.

ias

 

بعد عام، بدأت تشارك في عروض الأزياء في نيويورك، مع مارك جايكوبز ورالف لورين، وما لبثت أن تحولت إلى العارضة السمراء النجمة في المجلات العالمية أولّها Vogue  في 2007، لتشارك أيضاً مع فالنتينو، ولويس فيتون. ومنذ ذلك الحين تصدّرت صورها أغلفة المجلات، مثل Elle و Glamour وغيرهما.لم تترك عبر هذه السنوات أيّة ماركة أو دار او مصمم ولم تعرض لها، كما ظهرت في العديد من الإعلانات التجارية والتلفزيونية، في العام 2010، وحتّى الشهر السادس من حملها، ظلت جوردان تعرض على المنصّة، لتختم المرحلة مع جان بول غوتييه.

 

في آبريل 2014 اختيرت وجهاً لمستحضرات ماكياج Maybelline New York ، ولاحقاً صنفّتها مجلة فوربز ضمن  العارضات الأعلى أجراً في العالم، كما حصلت على العديد من الجوائز حتّى اليوم.

 

تابعي كل جديد عن جوردان دان على صفحتها الرسمية على تويتر: missjourdandunn@

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية