شراكة فريدة بين بيلا حديد وشارلوت تيلبوري ستحدث أصداء مذهلة في عالم المكياج!

Adult, Female, Person

تعاون بيلا حديد وشارلوت تيلبوري

سيُحدث تعاون بيلا حديد وشارلوت تيلبوري الذي أعلنت عنه علامة المكياج هذه أخيرًا، أصداء مذهلة في المجال، إذ ستحتفلان بطاقة وقوة الجمال من أجل إطلاق العنان للثقة داخل كل شخص وفي كل مكان.

ias

لقد كشفت مؤسّسة العلامة عن الخبر الرائع، قائلة :”بيلا حديد هي موهبة مميّزة تضع تحديداً للأجيال وتقف في صدارة المشهد الثقافي لروح العصر، وأنا متحمسّة للغاية للكشف عن شراكتنا الإبداعية! بيلا هي رمز للجمال في العصر الحديث – مبدعة بديهية رقمياً ومبتكرة بارعة رقمياً – ومعاً سنحلم، نبتكر، نقدم الإلهام، نحتفل بالحياة وندهش العالم!”

صفات مستركة بين بيلا حديد وشارلوت تيلبوري

اختيار شارلوت تيلبوري التعاون مع بيلا حديد جاء انطلاقًا من مبدأ تشاركهما الكثير من الصفات والاهتمامات، أبرزها، الهوس العارم لكسر الحدود وتخطّي العالمَين الواقعي والافتراضي.

تعاون بيلا حديد وشارلوت تيلبوري
تتشارك بيلا حديد وشارلوت تيلبوري الكثير من الصفات

أنا على أحرّ من الجمر لأشارككنّ كلّ اللحظات غير العاديّة والمذهلة التي تملأ متاجرنا!

تشتهر شارلوت تلبوري بيوتي بابتكار إطلالات للجمال سهلة التطبيق والاختيار، أما بيلا فهي مصدر الإلهام المثالي في دنيا الجمال لبثّ الحياة في تلك الإطلالات. إنها عارضة الأزياء الرمز بالنسبة لهذا الجيل والسبّاقة دائمًا في التفكير، كما تطبق رؤيتها الفريدة على جميع مشاريعها الإبداعيّة.

شارلوت تيلبوري أعلنت بيلا حديد كأحدث مصدر لها للإلهام بالجمال، لتضمّها بذلك إلى المجموعة المرصّعة بنجمات الإلهام بالجمال لشارلوت، من بينهن كيت موس، ليلي جايمس، ميكايلا جاي رودريغيز، جوردان دان وهان سو هي.

الإيجابية والقوة عنوانا التعاون

ستُحدث هذه الشراكة الفريدة بين شارلوت وبيلا أصداء ثقافيّة وتأثيرات عالميّة لا مثيل لها، وستصل تردّداتها إلى جماهير جديدة من خلال سحر الجمال الفتّان الذي يتصدّر العناوين الرئيسية!

إنّ الجمع بين مبدعتين اثنتين تتوليّان الريادة للمستقبل بإيجابية قوية، وتتشاركان حب بناء وتمكين مجتمع العناية بالجمال في جميع أنحاء العالم، سيطلق العنان للثقة بالنفس ويعززها، وسيساهم بخلق الفرص للجميع في كل مكان.

من خلال الاستفادة من القوة التي تمتلكها منصات تقنيات العناية بالجمال الخاصة بشارلوت تلبوري ومن خلال الريادة للمساحات الرقمية التي تتولاها بيلا، ستقدّم شراكتهما الإلهام بمنتجات مميّزة، ابتكارات رقميّة للعناية بالجمال، حملات إعلانيّة مذهلة، وإنشاء محتوى مميّز في الذكرى السنويّة العاشرة للعلامة التجارية.

إذًا، ومع هذا التعاون المميّز، تُضاف بيلا حديد إلى قائمة نجمات تألّقن في حملات الدور العالميّة، وذلك بعد أيّام من إعلان نانسي عجرم سفيرة لتيفاني أند كو.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية