جولة على أبرز إطلالات جمال النجمات في مسلسلات رمضان 2015

زخر رمضان 2015 بأهم الأعمال الدرامية التي توزّعت على الشاشات العربيّة، منها ما حصد الإعجاب وأبهر الجماهير، ومنها ما وضع في خانة العادي والمكرّر، ومنها ما خيّب التوقّعات ليسلّط سيف النقد بقوّة عليه. بعيداً من التقييم المهني والجماهيري، أحبّت ياسمينة اليوم تسليط الضوء على إطلالات النجمات اللبنانيّات اللواتي لهنّ مشاركة قويّة هذا الموسم، من الناحية الدراميّة والجماليّة. فماذا في أبرز التفاصيل؟

ias

نبدأ أولاً بمسلسل 24 قيراط الذي تتشارك بطولته كل من سيرين عبد النورو ماغي بو غصن، فقد إخترن كلاهما التسريحة المرفوعة في الصورة الإعلانيّة للمسلسل، غير أنّ سيرين إعتمدت ضفيرة التاج، لتكون طريقة رفع ماغي أكثر كلاسيكيّة مع الغرّة الجانبيّة، وماكياج سيرين الزهري الناعم قابله ماكياج ماغي القوي  في عينيها وشفاهها، ومن الصورة إلى المسلسل، الذي وجدنا فيه أنّ سيرين إعتمدت الإطلالة الطبيعية في غالبيّة مشاهدها، المرتكزة على اللون الزهري على الوجنتين والشفاه، في حين ظهرت في أكثر من مشهد بأحمر الشفاه الأحمر، في إنسجام تام مع ديكور المشهد المصوّر. أما الشعر فجاء مفروداً ومموّجاً مع تفاصيل زادته أنوثة، كالضفيرة الصغيرة في الشعر، أو رباط القماش. في المقابل، بدت إطلالات ماغي أكثر دقّة، بحكم الشخصيّة التي تؤديها، مع مشاهد إعتمدت فيها الماكياج الناعم والخفيف لخدمة الدور.

الماكياج الأحمر في عيد الحب بتوقيع سيرين عبد النور

ومن 24 قيراط إلى تشيللو، وإلى نجمته نادين نسيب نجيم التي ظهرت بالشعر المفرود والمموّج، وغاب الماكياج القوي عن غالبيّة مشاهدها، بإعتبار أنّها فتاة موسيقيّة من طبقة عاديّة، أقرب إلى الكادحة منها إلى الميسورة، لتكسر القاعدة في مشهد السهرة الوحيد، وتعتمد أحمر الشفاه التوتي المناسب لشعرها الأسود، وبشرتها السمراء. ولا ندري إذا كانت الحلقات المقبلة ستغيّر من إطلالات نادين.

5 ملكات جمال لبنانيّات خضن غمار التمثيل

أخيراً ننتقل إلى هيفا وهبي في مسلسل مريم، التي تظهر بشخصيتين، بالشعر الأسود الطويل، والقصير المجعّد على طريقة الريترو، أما الماكياج فجاء كلاسيكياً أنيقاً مظهرها أيقونة جمال كما هي الحال على الدوام. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية