Yasmina

جولة على أبرز فساتين الزفاف في أسبوع الهوت كوتور في باريس لصيف 2018

جولة على أبرز فساتين الزفاف في أسبوع الهوت كوتور في باريس لصيف 2018

منذ بداية الأسبوع انشغلنا في تغطية أسبوع الأزياء الراقية في باريس لصيف 2018، حيث قدّم لنا المصممون العالميون أجمل الصيحات، وبعد الجولة العامة علىصيحات الشعر والماكياج، سيكون لنا وقفة كما هي العادة مع كل موسم موضة مع فساتين الزفاف، التي تنوعّت في عناوينها.

حضور أسبوع الهوت كوتور ينتظر دوماً عروس إيلي صعب التي تختم مجموعاته الرائعة، وهذا الموسم لم يغيّر عهده، حيث ظهرت عروسه ملكة على المنصة، مع فستان أبيض استطاعت تطريزاته المشعّة أن تضيء ليل باريس، وتجعل القلوب تخفق إعجاباً، إلى جانب موضة المشلح والطرحة الطويلة التي تممت الصورة بالطريقة الأجمل.

 أبرز فساتين الزفاف في أسبوع الهوت كوتور في باريس لصيف 2018

فخامة إيلي صعب لم تكن يتيمة، فعرض المصمم جورج حبيقة في أسبوع باريس اختتم أيضاً بفستان زفاف انيق جداً وأمبراطوري الطابع مع التنورة الواسعة والضخمة التي دخلتها موضة الطبقات، إلى جانب الصدر الشفّاف الجريء. أما Ralph & Russo الذي يحكى أنّه قد يكون الدار الذي سيحمل توقيع فستان زفاف ميغان ماركل، لم يكن فستان زفافه على قدر التوقعات، وجاء أقل أناقة من المعتاد، حيث افتقر التصميم للرقي والفخامة.

اجمل فساتين الزفاف في أسبوع الهوت كوتور في باريس لصيف 2018

العروس الأمبراطورة ظهرت في عرض زهير مراد، مع الطرحة الطويلة والأكسسوار على الجبين، وهي عناوين يبدو أنّها ستسيطر على إطلالات العرائس في الصيف المقبل. أما عروس جورج شقرا فأتت نوعاً مختلفة، مع جرعة من الأنوثة الزائدة، في فستان قصير من الأمام وطويل من الخلف يخرج فيه المصمم اللبناني من كلاسيكية الثوب الأبيض.

اجمل فساتين اعراس في أسبوع الهوت كوتور في باريس لصيف 2018

السروال والرئش رافقا عروس CHANEL، فلا يمكن لكارل لاغرفلد إلا أن يغرّد خارج السرب، من دون أن يفقد عنصر الأناقة، خصوصاً مع الياقة العالية والاحتراف المتقن. ومن عرض Alexis Mabille اخترنا ثوب أبيض مميزاً بخصره المنخفض وقماشه اللامع والذي يمكن أن يكون مثالياً لعروس عصرية تريد الظهور بمظهر مختلف تماماً.

فساتين اعراس في أسبوع الهوت كوتور في باريس لصيف 2018

إقرئي المزيد: ماكياج Dior يخطف أنفاس أسبوع الهوت كوتور في باريس لصيف 2018

مواضيع ذات صلة

زيارة إلى بوتيك something blue للتعرف على أحدث صيحات فساتين الأعراس
أعراس

زيارة إلى بوتيك something blue للتعرف على أحدث صيحات فساتين الأعراس