Yasmina

جولة على أجمل فساتين النجمات على السجادة الحمراء في عام 2018

اجمل فساتين رسمية فخمة في عام 2018 على السجادة الحمراء

أيام قليلة تفصلنا عن نهاية عام 2018 واستقبال عام 2019 الذي نبدأه بعد أسبوع من بدايته مع حفل الغرامي وهذا ما جعلنا نعود ونتذكّر أجمل الفساتين الرسمية والأنيقة والفخمة التي مرّت على السجادة الحمراء في عام 2018.

إنّ الفساتين التي اخترتها، البعض منها أو أكثريّتها ليست بالفساتين التي لاقت انتشاراً فقد حاولت تسليط الضوء على فساتين مميّزة لم تأخذ حقّها كثيراً من ناحية الانتشار والحديث عنها، رغم أنّها مميّزة وفي ما يلي جولة على صيحات وموديلات الفساتين التي ميّزت إطلالات النجمات عل السجادة الحمراء في عام 2018.

الفساتين المطبعة بالأزهار

الفساتين بالقماش المطبع بالازهار في عام 2018

البداية مع نقشة الأزهار المطبّعة وإطلالة كلّ من أريانا غراندي بفستان فيرا وانغ وأمل كلوني بفستان من ريتشارد كوين والتي أعادت موضة نقشة الأزهرا المطبّعة مع الفساتين المنسدلة والمنفوخة.

البرغندي

البرغندي على السجادة الحمراء في عام 2018

موضة الفساتين الثانية هي التي تعكس لون البرغندي الذي يعتبر لوناً شتوياً بامتياز وهذا ما يجعله لوناً مناسباً لإطلالتك في العيد أي عيد رأس السنة. من عام 2018، نتذكّر إطلالة بلايك لايفلي بفستانها البرغندي المطرّز بأسلوب الباروك من فيرساتشي وإطلالة كاردي بي بفستانها البرغنديّ القصير وبالقصّة المنفوخة وبطبقات التول والذي حمل توقيع كريستيان سيريانو.

التول والريش

فساتين التول والريش في عام 2018

الموضة الثالثة هي لـ قصّة الكشاكش والريش، تفصيلين مستمران في عالم الموضة وقد رأينا في عام 2018 ليدي غاغا بفستان من فالينتينو وجنيفر لوبيز بفستانٍ من جيامباتيسا فالي. لذلك، ننصحكِ إن كنت تبحثين عن إطلالة رسمية أن تختاري فساتينك بطبقات من الريش والكشاكش.

الأبيض

الابيض عل السجادة الحمراء في عام 2018

إلى جانب ذلك، برز اللون الأبيض أيضاً على السجادة الحمراء في عام 2018 ورأينا بينيلوبي كروز بفستان من CHANEL وريهانا بفستان من Alexis Mabille.

التول

فساتين التول على السجادة الحمراء في عام 2018

أخيراً، نسلّط الضوء على موضة قماش التول والفساتين المنسدلة بهذا القماش ونتذكّر إطلالة كلّ من ريتا أورا بفستان من ماركيزا وجوي كينغ بفستان من زاك بوزن.

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني