Yasmina

جولة على أجمل فساتين النجمات في حفل SAG Awards 2019

اطلالات النجمات في حفل Sag Awards 2019

ما بين حفل الغولدن غلوب والأوسكار، يأتي حفل الـ SAG Awards دائماً ليتوسّطهما ويكون حفلاً يستقطب أيضاً أهمّ نجمات هوليوود وفي كلّ عام تختلف بعض الأسماء الحاضرة في حين تبقى أسماء أخرى ثابتة ودائمة الحضور والأمر مرتبط بأعمال هؤلاء.

على سبيل المثال، إنّ اسم ليدي غاغا هو الحاضر الأبرز هذا العام في المناسبات والمهرجانات الهوليووديّة رغم أنّ حضورها بارز دائماً ولكن في مناسبات هذا العام، نراها حاضرة كممثلة مرشّحة لجوائز عدّة وهذا ما يجعل تغطيتنا لأهمّ إطلالات النجمات تبدأ كلّ مرّة وفي كلّ مناسبة مع ليدي غاغا.

ليدي غاغا ومارغو روبي في حفل SAG Awards 2019

لحفل الـ SAG Awards 2019 أطلّت غاغا باللون الأبيض واختارت فستاناً من توقيع ديور، تميّز بشقّه على الساق وقصّته الـ V المنخفضة على الصدر وكشاكشه الصغيرة حول الصدر والشقّ.

في المقابل، لفتتنا إطلالة مارغو روبي التي تمثّلت باللون الأبيض أيضاً إنما المتداخل مع الذهبي حيث اختارت هذه الأخيرة فستانها من CHANEL وبقصّة مستقيمة مع قصّة الصدر المنخفضة والجذابة.

كونستانس وو وكاثرين زيتا جونز في حفل SAG Awards 2019

أيضاً، تلفتنا مؤخراً إطلالات النجمة الخمسينيّة التي تبقى جميلة الجميلات وأنيقة الأنيقات، كاثرين زيتا جونز التي تتمسّك بأزياء وفساتين المصمّم اللبناني العالمي زهير مراد ولهذا الحفل اختارت فستاناً كحليّ اللون من الترتر مع أكمام من الدانتيل الكحلي، يكعس كلاسيكيّة ستايلها والأناقة المطلوبة في هكذا حفل لا سيّما مع شقّه وذيله من جانبٍ واحد.

في المقابل، أطلّت كونستانس وو بفستان من الترتر أيضاً ولكن من توقيع أوسكار دي لا رانتا وأتى بقصّة مستقيمة وعارية على الصدر مع بروش أسفل الأرداف ومن جانب واحد.

اميلي بلانت ويارا شاهيدي في حفل SAG Awards 2019

من الإطلالات التي لفتتنا أيضاً، إطلالة إميلي بلانت التي نجحت في اعتماد اللون القويّ، الزهري، بطريقة أنيقة وغير مبتذلة فتألّقت بفتسان من مايكل كورس تميّز بقصّة أكمامه ذات الكشاكش الضخمة والبارزة.

أما يارا شاهيدي فنجحت بدورها في اعتماد القماش الشفاف بطريقة أنيقة حيث اختارت فستاناً من التول والقماش الشفاف والدانتيل على الأكمام وبلون النيود الزهري من فندي.

ماندي مور وجاين فوندا في حفل SAG Awards 2019

إلى جانب هؤلاء، نسلّط الضوء على إطلالة ماندي مور وجاين فوندا اللتين تميّزتا بالكلاسيكيّة حيث لجأت الأولى إلى اللون الأسود وقصّة الأكمام المنسدلة على الأكتاف والمزيّنة بالشك مع شقّ على الساق وحمل فستانها توقيع Jason Wu فيما تألّقت النجمة الستينية باللون الأحمر مع فستانٍ من فالينتينو بقصّة محتشمة وأكمام طويلة ولكن قماش براق مع كشاكش بأسلوب ملفتٍ.

لوبيتا نيونغو وايما ستون في حفل SAG Awards 2019

كالعادة، لا تختار كلّ النجمات الفساتين فهناك دائماً من تفضّل استبدالها بجامبسوت أو سروال رسميّ وهذا ما فعلته، بأناقة، إيما ستون التي تألقت بلوك من لويس فويتون أتى عبارة عن سروال رسمي مع قميص منسدل ومطبّع ذات ياقة على شكل العقدة. أما لوبيتا نيونغو فقد اختارت قصّة غريبة لفستانها حيث بدت وكأنها بلايزر في القسم الأعلى مع تنورة بقماش الـ Mesh الشبك من الأسفل وقد حملت إطلالتها توقيع فيرا وانغ.

ايمي ادامز بفستان من سيلين من توقيع هادي سليمان

أخيراً، يبقى أن نتكلّم عن إطلالة إيمي أدامز التي أثارت الجدل وانقسمت الآراء حولها حيث رآها البعض مميّزة فيما اعتبرها البعض الآخر غير موفّقة وهذا ما شعرت به أنا أيضاً إذ لم أستطع أن أقرّر ما إن أعجبتني أو لا والسبب قصّة البيبلوم على الخصر وقد حمل فستانها توقيع علامة سيلين من قبل هادي سليمان.

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني