جولة على أجمل الحقائب بنقشة النمر ونصائح لتنسيقها في شتاء 2019

لا شكّ أنّكِ تعلمين أنّ نقشة الحيوانات عموماً موضة رائجة حالياً وهذا الموسم وتحديداً نقشة النمر التي تسيطر على الأزياء والأكسسوارات، هذه النقشة التي كانت قد سجّلت حضوراً قوياً وبارزاً لها في مواسم سابقة لتغيب منذ موسمين وتعود بقوّة الآن وتستمرّ في شتاء 2019.

ias

إلى جانب معاطف الفرو بنقشة النمر والكنزات الصوفية الرائجة بهذه النقشة أيضاً وأحذية الكاحل المطبّعة بها، تأتي الحقيبة بنقشة النمر لتشكّل أكسسواراً مميّزاً يمكن أن يحوّل أيّ إطلالة من عادية إلى ملفتة تعكس توجّه الموضة، لا سيّما أنّ الكثيرات لا يفضّلن اعتماد هذه النقشة في الأزياء وبشكلٍ واضح ومسيطر ومنهنّ أنا حيث أفضّل أن يكون حضورها خفيفاً وخجولاً في إطلالتي.

لذلك، اخترت تسليط الضوء على مجموعة من أجمل الحقائب بالماركات العالمية بنقشة النمر ولكن السؤال الأبرز يبقى في كيفيّة تنسيقها في شتاء 2019؟

البداية طبعاً مع النصيحة الأساسيّة وهي أن تكون حقائب النمر منسّقة مع الإطلالة المونوكروميّة بالألوان الأساسيّة كالأسود أو البيج أو الأبيض أو البني.

النصيحة الثانية، تكمن في تنسيق حقائب النمر مع الدنيم أي الجينز وقطعة أخرى بلونٍ عاديّ وأساسيّ.
كذلك، يمكنكِ تنسيق حقائب النمر مع الأزياء الميتاليكيّة أكانت فضية أو ذهبيّة وكذلك مع الأقمشة الفاخرة كالدانتيل والمخمل والترتر أيضاً ولكن شرط أن تكون ألوان هذه الأقمشة أساسيّة كالأسود تحديداً وإلا بدت إطلالتك مبتذلة.

إلى جانب ذلك، لا شكّ من أنّك تعرفين أنّ الأقمشة المطبّعة كـ نقشة الـ Plaid بالمربعات المقطعة والأقمشة المقلمة موضة مستمرّة وتحديداً في موسم الشتاء، فلما لا تتجرأين وتمزجينها بنقشة النمر؟

أيضاً، تأتي ألوان النيون لتعود وتبرز في شتاء 2019 لا سيّما مع الكنزات الصوفية وهنا لا بدّ من تشجيعك لامتلاك الجرأة واعتماد الكنزة بإحدى الألوان القويّة كالأخضر الفستقي أو الأصفر أو البنفسجي مع الدنيم أو السروال الأسود وحقيبة بنقشة النمر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية