جولة على أشهر تصاميم حقائب لصيف 2019 بأسعارٍ مقبولة وماركات مميّزة

ابرز صيحات شنط 2019 باسعار مقبولة

تبقى الحقيبة الأكسسوار الأهمّ في إطلالتنا فهي يمكن أن تغيّر أيّ إطلالة مهما كانت عادية أو أساسيّة إلى إطلالة ملفتة فقد إن عكست صيحات الموضة والتصاميم الرائجة وهنا تأتي أهميّة إدراكك لهذه الصيحات وأجدد تصاميم الحقائب الرائجة فيكون خيارك ليعكس هذا التوجّه ويجعل إطلالتك ملفتة حتى وإن ارتكزت على الملابس الأساسيّة والعادية.

ias

برأي أنا إن أردتِ إطلالة تعكس أنّك عاشقة للموضة، لا يقتصر الأمر على أن تختاري الحقيبة موقّعة من ماركات عالميّة إنما يجب أن يكون خيارك مرتكزاً على ماركات غير منتشرة، ماركات تظهر أنّك مطّلعة على عالم الموضة وأنّك خبيرة في هذا العالم.

من هذا المنطلق، إكتشفي معنا أبرز الحقائب التي تعكس توجّه الموضة وأشكال الحقائب التي تبرز هذا الصيف والتي تحمل توقيع ماركات مميّزة غير منتشرة.

حقيبة Gabriela Hearst

تسوقي حقيبة Gabriela Hearst على Net a porter

البداية مع حقيبة Gabriela Hearst والتي رأيتها كثيراً في شوارع الموضة خلال أسابيع الموضة العالمية وتحديداً أسبوع الموضة الباريسيّ، هذه الحقيبة التي تعكس أسلوباً أنيقاً و Lady Like من خلال مسكة اليد الصغيرة وحجمها الصغير وشكلها.

يمكنكِ اعتماد هذه الحقيبة مع البدلة الرسمية مثلاً أو حتى مع الإطلالة المينميماليّة الحيويّة المرتكزة على الجينز أو السروال الرسمي مع القميص الكلاسيكيّ الذي تختارينه بأكمامٍ بارزة مثلاً أو حتى مع التنورة المثنيّة أو المنسدلة بالطول المتوسّط وأحذية الـ Kitten Heels أو أحذية الـ Slingback.

حقيبة Rejina Pyo بمسكة اليد الصغيرة

تسوقي حقيبة Rejina Pyo على Net a porter

من هذا التصميم، اخترت تسليط الضوء على حقيبة Rejina Pyo التي تحمل الصفات ذاتها وتعكس الأسلوب ذاته.

حقيبة Haywward بنقشة النمر

تسوقي حقيبة Hayward على Moda Operandi

أما إن أردتِ اعتماد نقشة النمر التي لا تزال مستمرّة، إحرصي أن تختاري دائماً الحقيبة بالحجم الصغير مع مسكة اليد الصغيرة والتي ترتدينها بيديك وليس على الكتف.

من Hayward، اخترت لكِ هذا التصميم الذي يليق بالإطلالة القويّة Edgy المنسّقة مع التنورة الجلديّة أو السروال الجلديّ أو حتى مع السروال الرسمي المنسّق مع المعطف الطويل أو السترة الطويلة الرسميّة أو حتى مع السروال الجلديّ والـ T Shirt وأحذية الكاحل.

حقيبة Cult Gaia بالشراريب

تسوقي حقيبة Cult Gaia على Net a Porter

حتماً إنّ أسلوب حقائب صيد السمك والسلّة لا يزال رائجاً ومن Cult Gaia برزت حقيبة الشراريب مع مسكة اليد المدوّرة ورأيتها تسيطر على إطلالات عاشقات الموضة، فلا تتردّدي في استبدال الكلاتش الكلاسيكيّ بهذه الحقيبة وتنسيقها مع ملابسك كافّة أكانت حيويّة أو رسميّة واختيارها بلونٍ قويّ مختلف عن ألوان ملابسك حتى ولو كانت أساسيّة.

حقيبة Rejina Pyo المنقطة

تسوّقي حقيبة Rejina Pyo على Farfetch

يبدو أنّ أسلوب الستينيات والـ Vintage يبرز في عالم الحقائب وليس فقط الأزياء والقماش المنقط Polka Dots يبرز مع الحقيبة ومن Rejina Pyo اخترت لكِ حقيبة الكتف التي تأتي بمسكة متوسّطة الحجم تسمح لكِ بارتدائها على الكتف وباليد. المهمّ أن تدركي أنّ هذه الحقيبة يمكنكِ تنسيقها مع الملابس بنقشات مختلفة أكانت مقلّمة أو مقطّعة أو حتى مطبّعة بالرسومات.

حقيبة كارتير

تسوّقي حقيبة كارتييه هنا

أخيراً، ورغم أنّ هذه الحقيبة ليست بسعرٍ مقبول كما الحقائب الأخرى غير أنها تعتبر من أكثر التصاميم الملفتة والرائجة والتي تختارها عاشقات الموضة وهي حقيبة كارتييه بتصميمها المحدّد ولونها الأحمر الذي يرمز إلى علامة كارتييه والتي تعتبر كلاسيكيّة إنما التي ترتديها عاشقات الموضة بأسلوبٍ متناقض أي مع الملابس الحيويّة كجينز الوالدة أو حتى السراويل الفضفاضة والتوبات بالأكتاف العريضة والأكمام المنفوخة مثلاً.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية