جولة مع ياسمينة على أفخم مطابخ مشاهير هوليوود

عزيزتي، تأخذك ياسمينة في زيارة مقتضبة إلى أفخم مطابخ مشاهير هوليوود للتعرف على أذواقهم، فتستوحي بعضاً من الافكار المستعملة والمنفذة في هذه المطابخ.

ias

اختبري نفسك: أي مطبخ عالمي أنت؟

مطبخ جوليا روبرتس:

تملك الممثلة الاميركية الأشهر في هوليوود جوليا روبرتس شقة فخمة في مدينة نيويورك، تقدر قيمتها بحوالى 4 ونصف مليون دولار أميركي، مع احتوائها على مطبخ فخم للغاية، ذات طابع حديث وأنيق،  يطغى الفولاذ عليه.

مطبخ دنيز ريتشاردز:

تجمع الممثلة الجميلة دنيز ريتشاردز في منزلها بشكل عام، ومطبخها بشكل خاص، الفن والطبخ في آن،  وهناك الاناقة والذوق فضلا عن أثار للفن.

وكل هذا ينطبق على منزلها الكائن في ولاية كاليفورنيا والذي يقدر سعره بحوالى 8 مليون دولار. (تعرفي مع ياسمينة الى 5 شفاطات مطبخ بغاية العصرية!)

مطبخ شون بين:

يملك الممثل الهوليوود الشهير والمخضرم شون بين منزلاً يفوق الخيال، لناحية الفخامة والاناقة، في ماليبو الرائعة، يقدر سعره بحوالى 7 مليون دولار.

ويحتوي هذا المنزل الفخم على مطبخ فسيح يحاكي التطور والبساطة في آن، مع خزائن خضراء مغطاة بالقرميد.

مطبخ ديمي مور:

تمتلك الممثلة المخضرمة ديمي مور شقة ضخمة وفخمة في نيويورك، تحتوي على 14 غرفة، من بينهم مطبخ يحاكي الرفاهية والفخامة والذوق العالي، مجهز بأحدث التجهيزات والادوات المنزلية.

علماً أن هذه الشقة، التي تقدر بحوالى 75 مليون دولار، كان المنزل المشترك لمور مع طليقها الممثل الاميركي بروس ويليس في السابق.

مطبخ تايلور سويفت:

تمتلك المغنية الاميركية العالمية تايلور سويفت شقة فخمة جداً في نيويورك تحتوي على مطبخ أقل ما يقال عنه بأنه فخم جداً يناسب رفاهية الحياة التي تعيشها.

اقرئي المزيد: أفكار بسيطة وسهلة لتجديد مطبخك.. اكتشفيها!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية