Yasmina

جويل ماردينيان و"دايسون سوبر سونيك" في جلسة تصوير حصريّة لياسمينة

جويل ماردينيان و"دايسون سوبر سونيك" في جلسة تصوير حصريّة لياسمينة

مع إطلاق Dyson لأحدث ابتكاراتها في الشرق الأوسط الذي حمل عنوان "دايسون سوبر سونيك" أدركنا أنّ جمالك يعيش مرحبلة جديدة مختلفة عن قبل، وشعرك يضمن نجاحه في أكثر التحديّات قوّة، فالمجفف أقل ما يقال عنه أنّه ثوري بامتياز. جلسة تصوير خاصّة وحصريّة بياسمينة جمعت المدوّنة والاعلامية جويل ماردينيان مع الابتكار الجديد وجاءت أجمل من كل التوقعات.

لا شكّ أنّ اختيار جويل ماردينيان لهذا الابتكار هو نجاح له بحد ذاته، نظراً لأنّها من أكثر النساء تأثيراً في العالم العربي في مجال التجميل والجمال، وتعتبر من رائدات التألق، ومن الشخصيات المؤثّرة في حياة الكثير من النساء العربيات، ومع الجماهيرية الكبيرة للماركة في بلادنا، تصبح الصورة أكثر وضوحاً: "دايسون سوبر سونيك" سيزيد إطلالتك سحراً وأناقة.

جويل تتألق بمجفف الشعر الثوري دايسون سوبر سونيك
جويل تتألق بمجفف الشعر الثوري دايسون سوبر سونيك

مميزات استثنائيّة

يعد مجفف الشعر دايسون سوبر سونيك ابتكار ابداعي متطور يستخدم تدفق الهواء بسرعة كبيرة واتجاهات مركّزة لتصفيف الشعر، ويأتي بتصميم فريد يحقق التوازن أثناء الحمل، كما أنه أقل ضجيجاً مقارنة بمجففات الشعر الأخرى ويمكن التحكم في حرارته بطريقة ذكية تضمن حماية الشعر من أضرار الحرارة العالية.

يأتي مجفف الشعر دايسون سوبر سونيك معززاً بتقنية دايسون المبتكرة الحائزة على براءة اختراع الموتور الرقمي V9، وهو يعد المحرك الرقمي الأصغر والأخف وزناً والأكثر تطوراً من دايسون. كما أنه يعد أسرع 8 مرات من محركات مجففات الشعر الأخرى وبنصف الوزن ، وبالإضافة إلى ذلك فقد تمّ تصميم الموتور الرقمي بحيث يقدم القوة وفي نفس الوقت الحجم الصغير ويسهل حمله من المقبض بدلاً عن الرأس وبالتالي فإنه يحقق التوازن في الحمل.

جمال جويل يكتمل مع أحدث ابتكارات دايسون الثورية
جمال جويل يكتمل مع أحدث ابتكارات دايسون الثورية

من المعروف أنّ جويل ماردينيان تولي أهميّة كبيرة للعناية بشعرها، الذي يأخذ حيزاً كبيراً من اهتمامها على الدوام، فنجدها متابعة دوماً لأحدث الصيحات في هذا المجال، ولا عجب إذا أن تكون أول من يجرّب هذا المجفف لما له من قدرات ومميزات غير موجودة في أي نوع من المجففات التقليدية الأخرى.

استثمرت دايسون ما يناهز 50 مليون باوند في عمليات تطوير هذا الابتكار

ولأنّ أهم مميزات "دايسون سوبر سونيك" هي حماية الشعر من أي ضرر يتعرض له بفعل الحرارة العالية، فهو حتماً سيصبح محط اختيار لدى جويل، التي لا تساوم مطلقاً على صحّة شعرها والمحافظة على حيويّته.

وبهذا بعد أربع سنوات من العمل الدؤوب، حصلنا على ابتكار مذهل يخطف كل الانتباه، ويمنحنا النتيجة التي لطالما حلمنا بها!

إقرئي المزيد: جويل ماردينيان تشاركك أفضل أسرارها للعناية بالشعر

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني