جيجي حديد تتمسّك باختيار الأزياء الفاضحة!

لا شكّ بأنّ جيجي حديد تتمتّع بجمالٍ ساحر وستايل مميّز وملفت ولكن ومن إطلالاتها نلاحظ دائماً أنّ العنوان الأبرز لهذه الإطلالات تبقى الجرأة، فعارضة الأزياء الشهيرة وصديقة كينديل جينر المقرّبة، تختار ملابسها دائماً بقصّات فاضحة إذ تأتي فساتينها إما بشقّ طويل على الساق إما بقصّة منخفضة على الصدر أو ضيّقة على الجسم، تبرز تضاريسها في شكلٍ واضح.

ias

بالصور، اليك أبرز صيحات الموضة من اطلالات جيجي حديد

لذا ومن إطلالات جيجي حديد، لاحظنا أن ومن أجل الحصول على إطلالة جذابة في المناسبات، عليكِ اختيار الفساتين أو الأزياء التالية.

بالصور، اكتشفي أزياء فنانات عربيات فاضحة وجريئة

  1. الـ Jumpsuit بالقماش اللمّاع والبراق: في حال أردتِ إطلالة أنيقة ولكن حيويّة وفي الوقت ذاته جذابة، ننصحك باختيار الأوفرول بقماش لمّاع أو برّاق أي بموضة الميتاليك أو من الترتر أي الباييت وارتدي هذه القطعة مع الأكسسوارات الميتاليكيّة أيضاً لإضفاء لمسة قويّة أو Edgy و تختارين لهذه الإطلالة الحذاء والحقيبة باللون الذهبي أو الفضي مثلاً.
  2. الفستان باللون الأحمر مع قصّة ضيّقة على الصدر: من أكثر الألوان التي تضفي لمسة جذابة على إطلالتك، الأحمر. لذا، اختاري فستانك بهذا اللون واحرصي على أن يكون من الدانتيل للمسة أنثويّة ولكن اختاريه بقصّة منخفضة على الصدر وبشقّ طويل على الساق وأظهري حذاءك الملفت الذي ننصحك باختياره باللون الأسود أو بلونٍ ميتاليكيّ.
  3. الفستان بالشق الطويل على الساق: لإطلالة جذابة وإن كنتِ تتمتّعين بقوام رشيق كقوام جيجي حديد، اختاري الفساتين بشقّ طويل على الساق أو من الخلف ولا تتردّدي في اختيار هذا الفستان أيضاً بقصّة مكشوفة على الظهر.
  4. التنورة الضيقة على الجسم مع التوب القصيرة التي تكشف عن البطن: في حال أردتِ استبدال الفستان بقطعة حيويّة، ننصحك باختيار التنورة الضيقة على الجسم مع الشقّ الطويل على الساق وتنسيقها مع التوب القصيرة بموضة الـ Crop Top.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية