جيجي حديد تطلق قصّة جينز جديدة ولم نعلم اسم هذه القصّة بعد!

لا شكّ أنّك تعلمين أنّ موضة الجينز حالياً ليست الخصر المنخفض ولا حتى الجينز بالقصّة المستقيمة أو بقصّة البوي فرند. إنّ كلّ هذه القصّات التي ذكرناها أعلاه وعلى الرغم من أنّنا لا زلنا نعتمدها قليلاً وذلك إلى جانب الجينز الممزّق هي ليست بالموضة الأبرز ولا تعكس أجدد صيحات الجينز.

ias

فإن كنتِ تبحثين عن إطلالة مميّزة تعكس أجدد صيحات الجينز، لا بدّ من أن تختاري الجينز بقصّة الوالدة أي بقصّة الخصر المنفوخ أو الجينز الواسع أي بقصّة الـ Flare بالكامل أو من حدّ الركبة وحتى الأسفل، فهاتين القصّتين هما الأبرز في عالم الجينز هذا الموسم.

ولكن ماذا إن قلنا لكِ أنّ جيجي حديد أطلقت مؤخراً قصّة جديدة في عالم الجينز، لم يطلق عليها اسم بعد؟ فهل تتجرأي وتعتمدينها؟ وإن قمت بذلك، هل تدركين كيف تنسّقينها؟

قصة جينز الواسع Flare

في الحقيقة، أطلّت جيجي حديد، عارضة الأزياء الأشهر في العالم ومن بين الأكثر تأثيراً في عالم الموضة، بلوكٍ عكس قصّة ملفتة للجينز حيث جمعت ما بين قصّة جينز الوالدة والـ Flare وكانت النتيجة جينز بخصرٍ منفوخٍ ولكن بقصّة واسعة عند الساقين وتحديداً بطولٍ متوسّط يصل حدّ الكاحل أي بأسلوبٍ يعكس موضة الـ Culotte.

السؤال هنا، هل يكون هذا الجينز الموضة الأبرز في عالم الجينز في الموسم القادم؟ الأيام وعروض الأزياء المقبلة كفيلة بالإيجابة ولكن حتماً إن كنتِ تحبّين الإطلالة الفريدة فهذا هو الجينز الذي سيضفي لمسة ملفتة لا سيّما إن نسّقته على طريقة جيجي أي مع T Shirt قطنيّة ولكن قصيرة بأسلوب الـ Crop Top وحذاء كاحل وحقيبة كتف Cross Body Bag.

قصة جينز الوالدة

أيضاً، يمكنكِ، برأينا، أن ترتدي هذا الجينز لإطلالة تعكس أسلوب الجيبسي أي مع توب قصيرة ولكن بأكمامٍ منسدلة على الأكتاف Off Shoulders ومزمومة أو مزيّنة بالكشاكش أو حتى بشكلٍ تكون فيه هذه التوب مطبّعة بالأزهار حيث ترتدين أحذية الشرائط أو المول مع هذا الجينز. كذلك، يمكنكِ اللجوء إلى الأحذية الرياضيّة أو اللوفر أو حتى الـ Slippers المسطّحة وتنسيقها مع هذا الجينز والقمصان إما الدنيم أو المقلّمة أو المقطّعة أو الكلاسيكيّة الفضفاضة لإطلالة تعكس أسلوب الـ Minimalist.

ولكن ومهما كان الأمر، لا تعتمدي هذا الجينز لإطلالة رسميّة مع الأحذية الكلاسيكيّة أو التوبات الرسميّة، فقصّته تعكس أسلوب موضة الشارع Street style بامتياز.

إقرأي المزيد: نصائح لشراء الجينز المناسب

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية