جيجي حديد تعبر عن حبها باللغة العربية

إنها عارضة الأزياء التي لا يمكن أن تخيّب ظننا يوماً بكل إطلالاتها. فمهما كانت المناسبة ومهما كان ستايل الإطلالة، تأسر جيجي حديد كل القلوب بجاذبيتها وجمالها الخلاب. (تعرفي على إطلالة جيجي حديد خلال حفل 2016 Much Music Video Awards)

ias

تبلغ جيجي من العمر 21 عاماً فقط، وتمكّنت بفترة زمينة قصيرة جداً من الحصول على إعجاب جميع عشاق وعاشقات عالم الموضة والأزياء وعدد كبير من أهم المصمّمين والمدراء الإبداعيين لأكبر دور الأزياء العالمية.

لجيجي حديد جذور عربية، فوالدها محمد، منحها سحر جمال الشرق ووالدتها يولاندا، عارضة الأزياء السابقة، منحتها نعومة جمال الغرب، لتحصل بذلك على جمال يحمل مزيجاً مثيراً للإهتمام يمنحها نوعاً من الجاذبية الغامضة والتي لا تشوبها شائبة.

ويبدو أن عارضة الأزياء الشهيرة جيجي حديد، متأثّرة بجذورها العربية وتقدّر الفن الذي تحمله اللغة العربية بطيّاتها، لتختار سترة سوداء بموضة الأقمشة مطبّعة بالكلمات العريضة. فحفرت اسم حبيبها "زين" على سترتها وهي خارجة من المطار.

تتقن جيجي حديد فن إطلالات موضة الشارع، التي تشكل الأقمشة المطبعة جزءاً كبيراً منها. إلى جانب الجينزات الممزّقة (إكتشفي موضة الجينز بقصة الـ Boot Cut وأبرز النصائح لتنسيقه في صيف 2016) والسترات بموضة الـ Bomber Jacket أو الـ Biker Jacket والتوبات الواسعة والأكسسوارات الصاخبة مثل القلادات الطويلة أو القبعات. فاخترنا لكِ مجموعة من إطلالات جيجي حديد المفضّلة لدينا التي تعكس ستايلها وأسلوبها المميز في اختيار أزيائها لمختلف المناسبات.

من خلال اختيارها لهذه السترة، برهنت جيجي حديد عن قدرة الموضة في عكس أسمى المشاعر الإنسانية من الحب وقدرة الموضة على عكس تمسّك المرء وافتخاره بجذوره.

إنه عالمنا المفضّل، عالم الموضة الذي يحمل مع كل بزوغ فجر جديد، مفاجآت وإطلالات وصيحات وأخبار مثيرة للجدل! لذلك، لا تنسي متابعتنا بشكل يومي لتكوني دائماً على اطلاع حول كل ما هو جديد.

إقرأي المزيد: إكتشفي على ياسمينة أبرز أسرار جمال العارضة العالميّة جيجي حديد.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية