جيليه الـ Puffer، موضة تبرز في شتاء 2015!

تكلّمنا كثيراً عن أبرز صيحات الموضة الرائجة في شتاء 2015 وعرضنا عليكِ أبرز موديلات السترات والمعاطف الرائجة ومنها موضة المعطف الماسي بالقصّة المستقيمة وموضة الكاب أو المشلح ولكن لم نطلعكِ بعد على موضة جيليه الـ Puffer، هذه الموضة التي يبدو أنّها مسيطرة على عالم الأزياء وإطلالات الفاشينيستا!

ias

 

                    إكتشفي الموضة الأبرز في شتاء 2015!

 

فبعدما برزت الموسم الماضي، موضة سترات الباركا، ها هي السترات من دون أكمام بالقماش المضادّ للمياه، تبرز في شتاء 2015، هذه السترات المعروفة بـ Puffer Jacket الرائجة تحديداً على شكل جيليه أي من دون أكمام، فكيف تنسّقينها بطريقة مميّزة؟

 

1- ارتديها مع التنورة: تعتقد الكثيرات أنّ هذه الموضة حيويّة وأنها تليق فقط بالإطلالة الحيويّة، إلا أنّه من الرائج راهنًا في عالم الموضة مزج الستايل الأنيق بالحيويّ، لذلك، ننصحك بتنسيق هذه السترة مع التنورة على أن تختاريها قصيرة بقصّة واسعة أو مستقيمة وترتدين تحتها إما القميص الكلاسيكي إما الكنزة المطبّعة بالرسومات وتختارين الجوارب الداكنة وفوقها الصوفيّة كما أحذية الكاحل.

 

2- ارتديها مع القميص المقطّع: من صيحات الموضة هذا الموسم، الأقمشة المقطّعة بالمربعات أي موضة الـ Plaid، فاختاري الجيليه بإحدى الألوان الأساسيّة كالأسود أو الرمادي وارتدي تحتها القميص المقطّع باللون الأحمر مثلاً ونسّقي معها إما الليغينغ الجلديّ والأحذية المسطحة كأحذية الـ Slippers أو الأحذية الرياضيّة أو ارتدي بدلا من الليغينغ الجلدي، الجينز بقصّة البوي فرند مع الأحذية الرياضية أو أحذية الكاحل بالشرائط بأسلوب المحارب Combat Shoes.

 

                        بالصور، إكتشفي ابرز النصائح لتنسيق سترات الباركا!

 

3- ارتديها مع الكنزة الناعمة: لإطلالة كلاسيكيّة وبسيطة، نسّقي الجيليه مع كنزة صوفية ناعمة وارتدي الجينز بالقصّة الضيّقة ولكن زيّني هذه الجيليه بشال ملوّن أو مطبّع أو مقلّم او مقطّع ولا تنسي أحذية الكاحل الكلاسيكيّة أي Chelsea.

 

4- ارتديها مع قميص الجينز: مع قميص الجينز، يمكنكِ تحويل إطلالتك مع هذه الجيليه إلى إطلالة أنيقة أو حيويّة إذ يمكنكِ تنسيق التنورة القصيرة بقصّة الـ Flare أو المستقيمة وذات الطول المتوسّط  مع الأحذية بالكعب العالي أو اعتماد الإطلالة الحيويّة وترتدين مع هذه القطع السروال الجلدي الواسع Track Pant أو حتى السروال الرياضي Sweat Pant أو الليغينغ الجلدي مع الأحذية طويلة الساق أو أحذية الكاحل بأسلوب الدراجة النارية.

 

                  بالصور، إكتشفي أبرز صيحات شتاء 2015!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية