Yasmina

جينز بأقل من 50 دولار أميركيّ ترتديه معظم النجمات وعارضات الأزياء

الجينز الذي ترتديه النجمات حاليا

لا شكّ أنّنا جميعنا نحبّ ونسعى للحصول على إطلالات مماثلة لإطلالات النجمات العالميات وعارضات الأزياء والمؤثرات على مواقع التواصل الاجتماعيّ ولكن أحياناً تعيقنا الأسعار المرتفعة الخاصّة بملابسهنّ وتصاميمهنّ والسبب أنّه من الممكن ألا يكون بمقدورنا جميعنا تحمّل كلفتها ولكن لا تدعي ذلك عائقاً لا سيّما أنّ ماركات البيع بالتجزئة ومتاجر الـ Streetwear كزارا ومانجو مثلاً تقدّم الصيحات ذاتها إنما بأسعار مقبولة.

بيلا حديد وكورتني كارداشيان بجينز Dickies Girl

في هذا الإطار ولأنّ الجينز هو قطعة أساسيّة وضروريّة لنا في خزائننا وعلى مرّ المواسم، إخترنا أن تسلّط الضوء على جينز نرى العديد من أهمّ وأبرز النجمات وعارضات الأزياء يرتدينه وهو بسعرٍ لم يتخطى الـ 50 دولار أميركيّ.

كيندال جينر وهايلي بولدون بجينز Dickies Girl

إنّنا نتكلّم عن ماركة Dickies التي تذكّرنا بالتسعينيات والتي تبدو صيحاتها رائجة حالياً ومنها الجينز بالقصّة الواسعة أي Baggy أو بقصّة الـ Flare أو الفضفاضة، هذا الجينز الذي رأينا كيندال جينر ترتديه وتكرّره وكذلك كورتني كارداشيان وأيضاً بيلا حديد وهايلي بولدون والذي سيطر كذلك الأمر على انستغرام وصفحات مؤثرات الموضة.

جينز Dickies Girl الاشهر حاليا مع النجمات وعارضات الازياء

لذا، لا تتردّدي في امتلاك هذا الجينز أو قصّة مماثلة له وإن اخترتِ ذلك، إحرصي على تنسيقه بطرقٍ تعكس أسلوب التسعينيات ومع صيحات تناسبه كأن ترتديه مع الـ T Shirts أو التوبات القصيرة Crop Top وأن تزيّني هذه التوبات والـ T Shirts بأكسسوارات ومجوهرات كبيرة وملفتة Statement كتلك التي كانت رائجة في تلك الحقبة وهنا نتكلّم عن عقود التشوكر المعدنيّة بأسلوب الضفائر والتي تعود وأيضاً القلادات الطويلة والأقراط الكبيرة المدوّرة Hoops أو المتدلية بالأسلوب الهندسيّ.

كذلك، يمكنكِ تنسيق هذا الجينز مع القميص الكلاسيكيّ لأسلوب مينيماليّ حيث تختارين هذا القميص فضفاضاً أو بياقة وأكمام محدّدة. أيضاً، يمكنكِ تنسيق هذا الجينز مع البلايزر أيضاً والتي تأتي مقطّعة بمربعات أي بـ نقشة الـ Plaid أو مع بلايزر عادية بلونٍ واحد شرط أن تزيّنيها بحزام عريض على الخصر يعكس أسلوب التسعينيات.

مواضيع ذات صلة

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!
إختبار الشخصية

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!