جيورجيو أرماني يكرّم حبّه لليابان في مجموعته الريزورت 2020

علاقة وطيدة تربط المصمّم الإيطاليّ جيورجيو أرماني باليابان وهذه العلاقة تعود إلى زمن بداياته في أوائل الثمانينيات وتحديداً عام 1982 وتكريماً لهذه العلاقة المتينة ولحبّه تجاه اليابان، اختار جيورجيو أرماني تقديم مجموعته الريزورت 2020 في طوكيو وذلك احتفالاً بتواجده الكبير في اليابان.

ias

السترات الطويلة المزمومة على الخصر او الحريرية المنسدلة

بعيداً عن مهرجان كان السينمائي الذي سيطر على تغطيتنا الخاصّة بعالم الموضة على مدار أسبوع كامل وبعدما أن لفت ليوناردو دي كابريو الأنظار ببدلته الرسميّة التي حملت توقيع جيورجيو أرماني، اخترنا أن نعود ونسلّط اهتمامنا على جديد دور الأزياء لمجموعات الريزورت التي تقدّم كما في كلّ عام في شهر مايو.

نقشة الحيوانات او القماش الحريري

جديد جيورجيو أرماني ليس بجديدٍ إذا أمكن القول فالأسلوب والستايل ذاته، إنه الأسلوب المينيماليّ الذي يسيطر على معظم المجموعة مع القليل من الأسلوب الأنثويّ طبعاً ولكن الحيويّ والعمليّ بعيداً عن الفساتين الفخمة أو المطرّزة.

ولكن ما لفتني هو التركيز على إعادة موضة البونشو أو الكاب بشكلٍ واضح إذ رأينا هذه القطعة تفتتح المجموعة لنراها لاحقاً بتصاميم مختلفة وأحياناً من الشراريب الملوّنة.

الفساتين المنسدلة او المزينة بالكشاكش

أيضاً، لفتني التركيز على القماش الحريري المنسدل الذي رأيناه مع التنانير وأيضاً والتوبات وكذلك لفتتني موضة القميص الحريري الطويل الذي أبقاه جيورجيو أرماني مفتوحاً على البطن، فهل تكون هذه الطريقة موضة رائجة في الصيف المقبل؟

التنورة المثنية او الفستان المطرز

بحضور إيما ثورمن، نجمة جيورجيو أرماني وسفيرة هذه العلامة في هوليوود، تابعنا هذه المجموعة التي عكست مدى براعة العلامة في أسلوب الـ Tailoring وبرز القماش المخملي السويدي أحياناً فيها لا سيما مع السراويل والسترات المنسّقة معها وكانت النقلة من القسم الأوّل الذي ضمّ اللوكات الحيويّة والمينيماليّة والقسم الثاني الذي ضمّ الفساتين أو اللوكات الخاصّة بالسهرة أكثر ملفتاً إذ رأينا في القسم الثاني تركيزاً على ألوان قويّة أكثر كالأحمر البرتقالي وقماش الأورغانزا المطرّز الذي سيطر على الفساتين المنسدلة التي أتت بمعظمه بقصّة مستقيمة.

بونشو الشراريب او فستان القميص الماكسي

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية