حاجيات من الممنوع على العروس نسيانها في رحلة شهر العسل

أغراضٌ ممنوعٌ  نسيانها في رحلة شهر العسل

حتى لو كنت من النساء اللواتي يعانين من ضعف في الذاكرة، وحتى ولو كنت من اللواتي يُعرف عنهنّ عدم التنظيم الكامل لأمورهنّ الشخصيّة، مع حقيبة شهر العسل يجب أن تغيّري كل هذه العادات، وتبدئين بالتفكير الدقيق خلال التوضيب لتفادي نسان أغراضك المهمّة، ويكمن ذلك في تسجيل اللائحة الأساسية بحاجياتك، والتنبّه إلى كل التفاصيل. ما هي الأغراض التي يُمنع عليك نسيانها؟ إليك القائمة: 

ias

- الأدوية: ندرك أنّ رحلة شهر العسل تكون في ذهنك مليئة بالسعادة والفرح والحب، ولكنّك أيضاً عرضة فيها للمرض، خصوصاً بعد التعب الكبير الذي تشعرين به بعد حفل الزفاف، وما ينتج عن الضغوطات التي تعايشينها خلال التحضيرات لليوم الكبير. لذا وكما توضبين كل حقائبك، عليك إيلاء أهميّة لحقيبة الأدوية، التي يجب إحتواؤها على أدوية المعدة والصداع وآلام البطن. أما إذا كنت من اللواتي يردن أخذ أدوية منع الحمل، فحتماً يجب التأكد من وجوده في حقيبة شهر العسل.(أمور سيّئة لا يجدر بك القيام بها خلال شهر العسل).

– أدوات الماكياج والكريمات: لأنّك من اللواتي يردن أن يحافظن على جمالهنّ أمام العريس، لا يمكنك مطلقاً تغاضي وجود الكريمات المعنيّة بأهم وظائف العناية بالجمال، مثل التنعيم والترطيب، إلى جانب أدوات الماكياج المتعدّدة، فقد يكون كابوساً بالفعل، إذا اكتشفت عند وصولك إلى الفندق نسيانك لهذه الحقيبة. (خطط فاعلة للعروس حتى تكسب قلب عريسها أكثر في شهر العسل).

– الحاجيات الشخصيّة: هنا نقصد بهذه الحاجيات، تلك التي تخصّك وحدك، وقد تفضلين إبقاءها في حوزتك على الدوام، لا أن تذهبي لشرائها من الأماكن المخصّصة، لذلك بعد وصولك إلى وجهة شهر العسل، مثل الفوط الصحيّة، وشفرة الحلاقة، ومزيل التعرّق.

إقرئي المزيد: أماكن غير تقليدية لتمضي فيها شهر العسل

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية