حالة ذعر بين ركاب طائرة صينية بعد فتح باب الطوارئ دون إنذار!

راكب للمرة الأولى يفتح باب الطوارئ على الطائرة لسبب سخيف

راكب للمرة الأولى يفتح باب الطوارئ على الطائرة لسبب سخيف

حادثة غريبة، ومن دون شك مضحكة، ضجّت بها وسائل الإعلام ومواقع التواصل الإجتماعي، بعد أن أقدم أحد المسافرين على متن طائرة صينيّة بفتح باب الطوارئ قبل الإقلاع مباشرة، مسبّباً حالة من الهلع لدى المسافرين.

ias

 

للمزيد: تخلّصي من رهاب الطائرات!

وبعد التدقّق من الموضوع، تبّين أن صاحب الفعلة، وهو رجل صيني في منتصف العمر، كان يركب الطائرة للمرّة الأولى. ولعلّ المضحك في الموضوع هو السبب وراء فتحه من دون سابق إنذار لباب الطوارئ، وذلك لأنّه بكلّ بساطة أراد "تنشّق بعض الهواء"!

 

إقدامه على هذه الفعلة أحدث حالة من الهلع بين المسافرين، ولكن أحدهم لم يتردّد في تصويره وهو يخرج رأسه من باب الطوارئ (الرجل الذي يرتدي المعطف الأزرق في الصورة أعلاه).

وسرعان ما انتشرت هذه الصورة على مواقع التواصل الإجتماعي، لتحدث موجة من التعليقات، الساخرة بمعظمها على الدافع وراء هذا العمل الغير مألوف.

تجدر الإشارة إلى أنّ شركة الطيران Xiamen Air لم تتّخذ أي تدابير بحقّ الرجل لأنّه لم يكن على علم مسبق بالإرشادات المتعلّقة بإستعمال باب الطوارئ.

هذه الحادثة ليست الوحيدة من نوعها، حيث وأنّه قبل أيّام قليلة، قام رجل صيني آخر بفتح باب الطوارئ بعد أنّ حطّت الطائرة في المدرج لأنّه أراد الخروج بشكل أسرع!

 

للمزيد: أفخم وأغلى الخطوط الجوية لرحلات الدرجة الأولى

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية