حان الوقت كي تتخلي عن جينزك القديم وتختارينه بهذه القصّة في شتاء 2019

يبقى الجينز القطعة الأساسيّة دائماً على مرّ المواسم وفي المناسبات جميعها، لذلك، من المهمّ أن تدركي الصيحات والقصّات الرائجة فتختارينه بها.

ias

نعلم أنّك تظنّين أنّ جينز الوالدة هو الأبرز وأنّ الجينز الواسع الـ Flare كذلك الأمر ولكن نقول لكِ، متأكدين، أنّ الجينز السكيني يعود بقوّة هذا الموسم وليس بأيّ قصّة إنما مع شقّ من جانبٍ واحد.

الجينز السكيني بالشق من الجانب

يبدو أنّ موضة هذا الشتاء تتركّز في التفاصيل تحديداً فكما تحدّثنا عن صيحات رائجة في شتاء 2019 ومرتكزة على التفاصيل، نشير إلى أنّ قصّة الجينز السكيني الرائجة في الموسم القادم أساسها هذا التفصيل البسيط ولكن يبقى السؤال الأبرز كيف تنسّقينه بطرقٍ صحيحة؟

اختاري الجينز السكيني مع شق من الجانب
  1. إن كنتِ قصيرة القامة، إحرصي دائماً أن يصل طوله حدّ الكاحل وأن تكشفي القليل عن كاحلك وأن تختاري أحذية الكاحل بالقصّة المنخفضة أو الحذاء المروّس الكلاسيكيّ.
  2. إحرصي أن تبرزي خصر الجينز وأن يكون عالياً وأن ترتدي معه التوبات أو القمصان أو الكنزات القصيرة أو أن تضعينها تحت خصر الجينز.
  3. حاولي دائماً عند اختيارك السترات أو المعاطف أن تكون إما بطولٍ قصير يصل حدّ الخصر أو بطولٍ متوسّط يصل حدّ الأرداف ولكن تجنّبي المعاطف والسترات الماكسي أي الطويلة جداً.
  4. بما أنّ القصّة الفضفاضة رائجة، إحرصي أن تعتمدينها فقط إن كانت ساقيك رفيعة وإلا بدت إطلالتك غير ملفتة ومن القطع التي يمكنكِ تنسيقها مع هذا الجينز والتي تأتي بقصّة فضفاضة، نذكر القميص الكلاسيكيّ الواسع، البلايزر بقصّة البوي فرند أو الكنزة الصوفية.

إقرأي المزيد: بعد جينز الوالدة… إليك موضة كنزة الجدّة في شتاء 2018!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية