حبوب تطويل الشعر في أسبوع: هل هي فعاّلة فعلًا؟

حبوب تطويل الشعر في اسبوع

مصدر الصورة موقع Freepik

إن كنت تفكرين بإستعمال حبوب تطويل الشعر في اسبوع، ياسمينة إختارت أن تعرّفك على خصائصها ومدى فعاليتها للعناية بالشعر والتخلص من المشاكل التي تعانين منها

ias

لا بد وأنّك جرّبت الكثير من مستحضرات تطويل الشعر من الماركات العالمية، لكن في بعض الأحيان تحتاجين إلى إتباع نظامٍ غذائي غني بالفيتامينات، وقد تلجأين في هذا الإطار إلى بعض المكملات الغذائية التي تساعد على تحفيز نمو الشعر.

حبوب Viviscal Hair growth

من أفضل أنواع المكملات الغذائية التي تساعد في القضاء على الجذور الحرّة في فروة الرأس التي تهدد صحة الشعر، لتعمل على تغذيته بعمق وتحفيز نموه. غنية بالفيتامين هـ والكيراتين والكولاجين مع مكونات تساعد على إمتصاص العناصر الغذائية للتخلص من مشاكل الشعر.

حبوب Viviscal Hair growth
مصدر الصورة موقع amazon

لشراء حبوب Viviscal Hair growth

حبوب Optimum Nutrition Opti-Women

من المكملات الغذائية الغنية بالبيوتين والفيتامين Cو E التي تساعد على تدفق الدم في الجسم وبالتالي وصوله إلى فروة الرأس وتغذية بصيلات الشعر لتحفيز نموه وإستعادة صحته ولمعانه.

حبوب Optimum Nutrition Opti-Women
مصدر الصورة موقع amazon

لشراء حبوب Optimum Nutrition Opti-Women

حبوب Centrum Adult Multivitamin

تركيبة هذا المكمل الغذائي غنية بحمض الفوليك ومعززة بمضادات الأكسدة والزنك والفيتامين ب، بالإضافة إلى الحديد الذي بعمل على تحفيز الدورة الدموية في الجسم ويمدّ شعرك بالفيتامينات والمعادن الضرورية لتتمتعي بشعرٍ طويل وصحي.

حبوب Centrum Adult Multivitamin
مصدر الصورة موقع amazon

لشراء حبوب Centrum Adult Multivitamin

واكتشفي أيضًا أطعمة تعزز صحة الشعر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية