Yasmina

حبيبة الأمير هاري السابقة كريسيدا بوناس أعلنت عما أزعجها في حفل زفافه!

حبيبة الأمير هاري السابقة كريسيدا بوناس أعلنت عما أزعجها في حفل زفافه!

لم يمر تصريح الحبيبة السابقة للأمير هاري عن زفافه مرور الكرام، ولا ندري ما الدوافع التي جعلت من كريسيدا بوناس تعرب عن انزعاجها من أحد تفاصيل الزفاف الملكي، حيث صرحت عبر صفحتها على انستغرام أنّها ضرورة ارتداء قبّعة إلى الحفل أربكتها فعلاً، وهي التي لطالما كرهت ارتداء القبّعات واعتبرتها للنساء الكبيرات في السن.

" دعيت الأسبوع الفائت إلى الزفاف الملكي، الدعوة كانت واضحة أنّه على المدعوات ارتداء القبعات، أمرُ لا أحبّه صراحة، لذا جر[ذت إيجاد أبسط قبّعة ممكنة، وآمل أن أكون قد نجحت في الاختيار". لا يمكن أن نصدّق أنّ ما كتبته نابع فقط عن انزعاجها من هذا الأمر، ولعلّ ما جاء هو غيرة في مكان ما، والشك ليس بعيداً خصوصاً بعد [التعابير الحزينة التي كشفتها الكاميرات لحبيبته السابقة أيضاً.](/article/التعابير-الحزينة-لوجه-الحبيبة-السابقة-للأمير-هاري-تخطف-الأنظار-يوم-زفافه--2161699)

صورة قديمة للأمير هاري وكريسيدا حين كانا سوياً
صورة قديمة للأمير هاري وكريسيدا حين كانا سوياً

وكان الأمير هاري قد ارتبط في علاقة عاطفية مع كريسيدا لمدة عامين، وتحدث كثيرون منهم ياسمينة عن احتمال حدوث خطوبة بينهما، وكانت الأميرة بياتريس هي الصديقة المشتركة التي قامت بتعرفيهما إلى بعضهما. وبعد الانفصال لم يحب أي من الطرفين الدخول في تفاصيل نهاية العلاقة.

مع هذه التصريحات نجد أنّ الأمير هاري لم يحسن فعلاً حين دعا حبيبات سابقات له إلى زفافه، فردود الأفعال التي صدرت عنهن ليست مثالية.

إقرئي المزيد: بالصور، صديقات الأمير هاري السابقات أجمل من ميغان ماركل؟! احكمي بنفسك

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر