Yasmina

حبيب لارا اسكندر السابق يحضر حفل زفافها...وصور من علاقتهما القديمة

حبيب لارا اسكندر السابق يحضر حفل زفافها...وصور من علاقتهما القديمة

لفت حضور النجم السوري محمد باش حفل زفاف لارا اسكندر الذي تمّ في بيروت يوم السبت الفائت، خصوصاً أنّ الكثير من الشائعات والأخبار تداولت علاقة حب جمعتهما، منذ دخولهما إلى برنامج ستار أكاديمي، واستمرت لفترة طويلة بهد نهاية البرنامج. وقد سبب هذا الحضور استهجان الكثير من الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي.

محمد باش الذي حضر الحفل نشر صوراً كثيرة من زفاف "حبيبته" السابقة لارا اسكندر، برفقة عدد من الحضور منهم مشتركين وأساتذة من البرنامج الذي عرفه فيه الجمهور، وصورة بمفرده مع العروس معلقاً بالإنكليزية: " And she is a princess" أو " وهي الأميرة"، ولعلّ هذه الصورة أعادت إلى الذاكرة الأخبار عن علاقة الحب التي جمعتهما في أروقة الأكاديمية.

محمد باش ولارا اسكندر في حفل زفافها

من يبحث على المواقع الإلكترونية يجد الكثير من الصور التي تجمع محمد ولارا، والتي تظهر إلى حد ما وجود علاقة بينهما، خصوصاً أنّ الصحافة حينها تحدثت عن خطوبة ستعقد بعد انتهاء البرنامج، لينكر محمد لاحقاً هذا الأمر، ويصف لارا بالصديقة المقرّبة، وينفي أنّ يكون اختلاف الأديان بينهما هو الذي حال دون استكمال قصّة الحب التي بدأت. ونذكر أنّ لارا خلال حلولها ضيفة على أحد المواسم، ذرفت الدموع خلال زيارتها إلى الأكاديمية حين سمعت أحد المشتركين يغني لباش.

محمد باش ولارا اسكندر ولحظاتهما الرومنسية

فيظل الشك قائماً ما إذا كانت العلاقة كانت مجرّد علاقة صداقة، أو أنّها حكاية حب لم تكتمل فصولها، ولكن ما يمكن التأكيد عليه أنّهما ما زالا مقربين جداً، حتّى يحضر حفل زفافها، ويشاركها فرحتها في اليوم الكبير.

محمد باش ولارا اسكندر على مسرح ستار أكاديمي

إقرئي المزيد: كيف كانت أمل بوشوشة في ستار أكاديمي قبل 9 سنوات؟

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر