حتى في الأولمبياد، كايت ميديلتون ترتدي القديم

لعلّ اللعبة المفضّلة في الأولمبياد 2012 بالنسبة إلى عاشقات الموضة هي مراقبة أزياء كايت ميديلتون، فماذا ارتدت كايت حتى الآن؟

ias

 

من يتابع إطلالات كايت ميديلتون في الأولمبياد 2012، يلاحظ أنّها اختارت أن تعيد تدوير ملابسها حيث ارتدت معظم الأحيان ملابس من خزانتها ولكن لم يمنع هذا الأمر من أن تبدو كايت أنيقة وراقية.

 

فكايت لم تتخلى عن حذاء Stuart Weitzman المفضّل لديها كما الجينز الكحلي الذي رأيناه في إطلالات سابقة، هذا إلى جانب حذاب L.K Benett بلون البيج Nude وسترة البليزر الكحليّة ذات الماركة الكنديّة Smythe التي ارتدتها السنة الماضية خلال جولتها مع الأمير وليام في كندا.

 

يبدو أن كايت ميديلتون، بحثت جيّداً في خزانتها وانتقت ملابسها لأولمبياد 2012 من هذه الخزانة حيث لم نلاحظها ترتدي ولو قطعة واحدة جديدة، فالفستان الرمادي الذي تألّقت به خلال حفل الاستقبال كانت قد ارتدته سابقاً في لوس أنجلوس والفستان الأزرق الذي ارتدته لمشاهدة مبارات كرة المضرب، رأيناها به في إحدى المعارض الخاصة بالأولمبياد.

 

أما الجديد في خزانة كايت، فهي سترة البليزر الحمراء التي اختارتها من محلات زارا، فهل سنرى هذه السترة تتكرّر في مناسبات أخرى؟ وهل تعتقدين أنّه لأمر جيّد أن ترتدي كايت الملابس ذاتها في إطلالات مختلفة أم عليها اختيار ملابس جديدة؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية