حدث غير متوقع بانتظار هذا البرج اليوم.. فما هو؟

عزيزتي، من المعروف أن للابراج تأثيراً، بشكل أو بآخر، على مجريات حياتك اليومية، إن كان العاطفية أو المهنية وحتى الاجتماعية.

ias

من هنا، تقدّم لك ياسمينة بعض الابراج المحظوظة اليوم والتي بانتظارها مفاجآة أو حدث جميل غير متوقّع عليها الاستفادة منه.

اختبري نفسك: ما هي نسبة الحب في قلبك؟

برج الحمل

عزيزتي، سيحمل لك اليوم حدثاً مهماً، فقد تعيدين النظر ببعض الممتلكات والعائدات، وربما يتداخل شأن مالي بوضع عائلي، من هنا ننصحك بضرورة المراهنة على الهدوء والرومانسية، بعيداً من المشاكل التي أنت في غنى عنها.

برج الثور

سيدتي، يمكنك اليوم التفوّق وإحراز انتصار كبير شرط تحكيم عقلك واستغلال قدراتك وبالتالي اليوم هو يومك، استفيدي منه الى أقصى الدرجات المتاحة.

برج الجوزاء  عزيزتي، يحمل اليوم لك في طيّاته امكان فتح صفحة جديدة  في مجال ما، بحيث قد تطرحين مسألة شراكة أو علاقة زوجية، وتثار بعض النقاشات المتعلقة بمغامرات ما، فتوخّي الحذر. (اكتشفي مع ياسمينة الحيل التي تحصلين من خلالها على قلب برج الجوزاء)

برج السرطان

من المهم، يا سيدتي، أن تتمالكي أعصابك اليوم والبقاء هادئة وتحكيم عقلك، وبالتالي ننصحك بتجنّب ردّات الفعل اليوم فأنت بغنى عن المشاكل.

برج القوس

عزيزتي، اليوم مهم جداً بالنسبة لك، فأنت ستتمكّنين من التحرّر من الضغوط النفسية التي ترزحين تحتها وبالتالي ستتخذين المبادرات التي تضعك دائماً بالطليعة، فتكون الاولوية المطلقة هي لك فقط، وهذا ليس بالامر الخاطئ على الاطلاق.

برج الجدي

سيدتي، تحمل إليك الأجواء اليوم عواطف ساحرة ذات طابع رومانسي، مع امكان استعادتك لشريك بدأ يتلّهى عنك.

اقرئي المزيد:إلى مولودة هذا البرج… تجنّبي الخروج اليوم من المنزل!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية