حذاء الـ Slingback يعود إلى عالم الموضة وهكذا ترتدينه في صيف 2019

يعود حذاء الـ Slingback إلى عالم الموضة وذلك مع حضورٍ خجول في السنوات الماضية حيث برز عام 2015 مع CHANEL تحديداً، هذا الحذاء الذي برز أساساً مع كوكو شانيل منذ عام 1957.

ias

إنّ حذاء الـ Slingback الذي يأتي مفتوحاً عند الكاحل من الخلف مع " لقطة " على الكاحل يعتبر هذا الصيف من الأحذية الرائجة والمنافسة إلى جانب الحذاء العاري Naked Shoes الذي يبرز بدوره وكذلك الحذاء بالكعب العالي المسطّح Platform Wedges أيضاً، فهل ترتدينه؟

أنصحكِ بارتدائه طبعاً لا سيما أنّه يضفي لمسة أنيقة وأنثويّة على إطلالتك ويجعلكِ تطلّين بلوك الـ Lady Like حتى وإن كانت ملابسك حيويّة وعادية.

لذا، إن أردتِ تنسيقه، إحرصي أن تعتمدي بعض النصائح الأساسيّة كأن يكون الجينز أو السروال بطول الكاحل أي أن يكشف عن كاحلك.

للدخول أكثر في التفاصيل، أدعوك كذلك الأمر إلى تجنّب ارتداء هذا الحذاء مع التنانير والفساتين القصيرة جداً وإن أردتِ ارتداء التنورة القصيرة، فاحرصي حينها أن تكون إطلالتك أنيقة ونسّقيها مع القميص الكلاسيكيّ أو السترة القصيرة وإن ارتديتِ مع التنورة الـ T Shirt فإحرصي حينها أن تكون حقيبتك كلاسيكيّة بأسلوب حقيبة اليد مع مسكة اليد الصغيرة.

كذلك، يمكنكِ تنسيق هذا الحذاء مع التنورة المثنيّة أو المنسدلة الحريريّة الرائجة حيث ترتدينها مع بلايزر وتزيّنين هذه الأخيرة بحزامٍ على الخصر أو فوق T Shirt لإطلالة حيويّة أكثر.

إلى جانب ذلك، يمكن اعتماد هذا الحذاء مع السروال الكارغو الذي يعتبر من أكثر الصيحات سيطرة هذا الموسم فتنسيق هذا الحذاء مع هكذا سروال يضفي لمسة أنيقة لا سيما أنّ قصّة السروال توحي بلوكٍ عسكريّ وحيويّ للغاية.

أيضاً، أنصحكِ باختيار حذاء الـ Slingback إما بنقشة الحيوانات أو بإحدى ألوان النيون الرائجة أو بقماش الـ PVC أي القماش البلاستيكي الشفاف أو مع عقدة من الأمام وبقصّة مروّسة أو حتى بأسلوبٍ مزموم وقصّة الـ V.

أخيراً، لا بدّ من القول أنّ هذا الحذاء لا يليق بتاتاً بالليغينغ إنما يمكنكِ تنسيقه مع سروال الدراجة الهوائية بقماش الليكرا أو الدنيم وذلك إن نسّقته مع القميص الكلاسيكيّ الفضفاض أو مع سترة البلايرز الرسميّة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية