حذاء رائج في شتاء 2019 وهو القطعة الأكثر طلباً في متاجر زارا

إذا سألنا السيدات عن المتجر المفضّل لديهنّ فلا بدّ من أنّ جواب معظمهنّ سيكون زارا والسبب أنّنا جميعنا نستطيع أن نجد أجمل التصاميم التي تعكس توجّه الموضة والتي تشبه تصاميم الماركات العالمية بأسعارٍ مقبولة.

ias

أنا شخصياً لا أفوّت أسبوعاً واحداً إلا وأتوجّه إلى زارا وأجول داخله لأكتشف وأختار أجدد التصاميم ومنذ أن أصبحت تصاميم شتاء 2019 متوفّرة وعيني على حذاء طويل الساق وتحديداً متوسّط الطول، بطول يصل حدّ الركبة، حذاء بنقشة الحيوانات الرائجة هذا الشتاء وتحديداً نقشة الأفعى SnakeSkin ولكن وكلّما توجّهت إلى المتجر، أفشل في إيجاد هذا الحذاء.

مؤخراً، وجدته بعد محاولات عدّة، تماماً كما هي حال معظم السيدات اللواتي تهافتن لشرائه واللواتي ثابرن، مثلي، أسبوعياً ويومياً وذهبن مراراً وتكراراً لتفقّد هذا الحذاء والسبب أنّ موضة نقشة الحيوانات هي من أكثر وأبرز الصيحات المسيطرة وأنّ هذا الحذاء بهذه النقشة تحديداً من أكثر القطع التي يمكن أن تحوّل أيّ إطلالة عادية إلى إطلالة ملفتة وتجعل أيّ إطلالة ملفتة إطلالة تعكس أنّك فاشينيستا.

الحذاء المطبع بنقشة الافعى

لذا، هيّا لا تتردّدي توجّهي إلى إحدى متاجر زارا وحاولي إيجاد هذا الحذاء وإذا لم تجديه حاولي اختيار تصميماً آخر من مجموعة أحذية الكاحل التي يقدّمها المتجر والتي تعكس نقشة الحيوانات.

السؤال الأهم يبقى في كيفيّة تنسيقه والجواب أبسط ممّا تعتقدين إذ يمكنكِ تنسيق هذا الحذاء مع التنانير المنسدلة أكانت حريريّة أو مثنيّة بطولٍ متوسّط أو حتى تنورة سكيني وبقصّة مستقيمة ومع قميص كلاسيكيّ أو حتى كنزة صوفية.

كذلك، يمكنكِ تنسيق هذا الحذاء مع الجينز بطول الكابري الذي يصل حدّ الخصر أو مع السروال بقصّة الـ Culotte وكذلك فوق الجينز السكيني أو أيضاً مع الفساتين أو المعاطف مع الشقّ على الساق أو بأسلوب معطف الترنش الكلاسيكيّ أو حتى أيّ فستانٍ أو معطف طويل مع أزرار تتركينها مفتوحة وتظهرين هذا الحذاء.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية