حسين الجسمي يرد على المتنمرين بكلمات مؤثرة جداً ومحزنة

حسين الجسمي يرد على المتنمرين بكلمات مؤثرة جداً ومحزنة

ردّ حسين الجسمي على المتنمرين بكلمات مؤثرة جداً ومحزنة بعدما غنى لعيد الجيش اللبناني وعبر عن حبه لهذا البلد قبل 3 أيام من إنفجار بيروت الضخم. اليك التفاصيل مع ياسمينة والرد المؤثر على المتنمرين والذي يدل على تعرضه لجرح نفسي عميق. واكتشفي الأسباب حول انسحاب الجسمي من اكس فاكتور في الماضي.

ias

جاء رد الجسمي حزين جداً على المتنمرين ما كشف عن كمية الحزن والجرح العميق الذي أصابه إثر تلك التعليقات القاسية وقد غرد قائلاً:"صمتنا احتراما تربينا عليه.. نسامح ونحسن الظن كرما، ونتجاهل شموخا.. جميعكم نحب".

رد الجمسي المؤثر جداً على التنمرين

أما ردات الفعل على هذا التعليق المؤثر جداً جاءت إيجابية وقد تصدر هاشتاغ أطلقه الناشطون بقوة #حسين_الجسمي_كلنا_نحبك حاملاً في طياته أجمل عبارات الحب الداعمة له، لاسيما وأن مصادر مقربة منه كشفت عن أنه دخل في حالة من الإكتئاب الشديد والحزن وقد بدأ يفكر جدياً بالإعتزال.

هي ليست المرة الأولى التي يتعرّض فيها حسين للتنمّر

وكان الجسمي قد تعرض لفترة طويلة للتنمر من قبل فئة كبيرة من الجمهور العربي وذلك في كل مرة يغني دعماً لدولة عربية معينة حيث وبحسب أقوالهم، تتعرض لحوادث أمنية كبيرة كما حصل أخيراً في بيروت، ما منح الجرأة لبعض المتنمرين باتهامه بأنه "فال سوء" على لبنان لاسيما بعدما غنى في عيد الجيش اللبناني وعبر في تغريدة له عن حبه لهذا البلد العربي، وذلك قبل إنفجار بيروت بـ 3 أيام. واليك أيضاًلماذا قد ابتعد الجسمي عن الفن في السنوات الماضية

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية