حصرياً لياسمينة: علامة الكسندر ماكوين تطلق مجموعتها لشتاء 2016-2017 مسبقاً

استعداداً لانطلاق أسبوع الموضة النيويوركي لخريف وشتاء 2016-2017 اليوم، نأتيك بخبرٍ خاص بياسمينة عن علامة ألكسندر ماكوين البريطانية التي عوّدتنا على عرض مجموعاتها الجديدة خلال أسبوع الموضة اللندني.

ias

لهذا الموسم، اختارت دار ماكوين وكالموسم السابق الخاص بربيع وصيف 2016 ألاّ تشارك رسمياً في أسبوع الموضة اللندني الذي يلي عادة أسبوع الموضة النيويوركي حيث قرّرت عرض مجموعتها لموسم الشتاء القادم مسبقاً وعلى موقعها الالكتروني www.McQ.com وكذلك على مواقعها للتواصل الاجتماعي الرسمية.

إنّ هذه المجموعة ستعرض بأسلوب الـ Presentation وقد تمّ تصويرها وتحضيرها من قبل Caroline Sodergren التي قامت بتصوير الإطلالات أو اللوكات الخاصّة بهذه المجموعة.

وقد أتت هذه الصور مستوحاة من كاركتارات أو شخصيات معينة من وحي Jack Davison وستأتي مرفقة بأفلام قصيرة مصوّرة بعدسة Sharna Osborne فيما الـ Lookbook النهائي الذي يضمّ الصور النهائية والرسمية لهذه المجموعة فيحمل توقيع Brianna Capozzi.

أما بالنسبة إلى هذه المجموعة ومصدر وحيها، فيمكن الإشارة إلى أن ولهذا الموسم، اختارت الدار العودة إلى استديوهات Shinjuki في طوكيو اليابانية وتحديداً خلال نهاية حقبة السبعينيات والثمانينيات.

أما الأزياء فعكست هذه الأجواء وأظهرت التناقض الحاصل آنذاك ما بين ثورة الشباب والستايل العصري والقيم القديمة، فأتت القصّات ناعمة أحياناً ولكن وفي الوقت ذاته قوية وسادية، قصّات تذكرنا أحياناً بالفيلم الياباني الشهير " Audition".

أما إذا أردنا الدخول في تفاصيل هذه المجموعة، فيسعدنا أن نقول لكِ أنك على استعداد لرؤية مجموعة ترتكز على قماش الجلد الذي يشكّل القماش الأبرز في هذه المجموعة إذ ستكونين على موعدٍ مع الكثير من التصاميم الجلدية التي تعكس الأسلوب القوي من سترات جلدية بأسلوب الدراجة النارية Biker Jacket ومشلح أو كاب جلدي أو جامبسوت شورت أي Romper جلدي وغيرها من التصاميم الجلدية الملفتة.

إلى جانب الجلد، سترين الكثير من المخمل أيضاً أي قماش الـ Velvet كما الكثير من الاقمشة المطبّعة بالأزهار التي أتت مستوحاة من الزي الياباني الكلاسيكي ألا وهو الكيمونو.

إلى جانب ذلك، ستكتشفين الكثير من التصاميم المطبّعة بالرسومات والشعارات من T Shirts وقمصان جيرسي وفساتين، هذه الأزياء التي ستأتي مستوحاة من نوادي اليابان والملصقات التي تزيّنها.

إقرإي المزيد: اليك مجموعة الكسندر ماكوين Resort 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية