حضورٌ خجول لنجمات الصف الأوّل في حفل الـ Emmy Awards 2016

غابت نجمات الصف الأوّل في شكل شبه كلي عن حفل الـ Emmy Awards 2016 الذي جرى بالأمس، غير أنّ النجمات اللواتي حضرن لم يخيبن آمال المناسبة، ومنحنها حقّها في إطلالات جمال تميّزت بالأناقة والرقي، سواء من ناحية تسريحات الشعر أو الماكياج. تابعي على ياسمينة أجمل هذه الإطلالات وأبرزها:

ias

  • ماندي مور: تركت النجمة الناعمة شعرها مفروداً على كتفيها، مع طول شعر متناسق وعصري، أما الماكياج فقد أحسنت اختياره مع لون فستانها، خصوصاً من ناحية البلاش البرونزي على الوجنتين، والبرتقالي اللمّاع على الشفتين. (أجمل إطلالات مكياج وشعر النجمات في حفل جوائز الـ Emmy عبر السنوات).
  • بريانكا تشوبرا: هي نجمة الأحمر في حفل جوائز الإيمي هذا العام، ولطالما اعتبر هذا اللون مثالياً في مناسبات السجّادة الحمراء، فالنجمة الهندية اعتمدت تسريحة ذيل الحصان المنخفض، وماكياج العيون مع الكحل الأسود وطبقة الماسكارا على الرموش، واللون الأحمر "المات" أي غير اللامع على الشفتين.
  • إميلي راتاجكويسكي: عارضة الأزياء المعروفة بجرأتها تميّزت خلال حفل الأمس بماكياج عينيها، إذ اختارت أن تنسّق هذا الماكياج مع لون ثوبها، فجاء أزرق بصيحة السموكي الغرافيكي المحيط بالعينين من كل الجوانب، أما الشفاه فلوّنتها بالبيج النيود، لتعتمد هي أيضاً تسريحة ذيل الحصان المنخفض.
  • كيري واشنطن: حملها لم يمنعها من حضور حفل الأمس، تاركة شعرها المنفوش على سجيّته، في خطوة جمالية لافتة ومميّزة، أما الماكياج فقد اقتصر معها على الآيلاينر والماسكارا، وغابت عنه أي ألوان أو صيحات أخرى.
  • سارة هايلاند: هي من النجمات اللواتي ربطن شعرهنّ إلى الخلف، على رغم قصره، أما ماكياجها فأتى أنيقاً بامتياز، مع الآيلاينر الممدود والمزدوج، والرموش المستعارة، وأحمر الشفاه اللامع.

إقرئي المزيد: باقة من أجمل إطلالات نجمات هوليوود في حفل توزيع جوائز الـ Emmy 2014

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية