حفلات زفاف أبناء رجال السياسة في لبنان...ثنائيّة الفخامة والأناقة!

لا نغالي إذا قلنا أنّ رجال السياسة في لبنان استطاعوا بحفلات زفاف أبنائهم أن يحوّلوا الأنظار عن مناسبات الفنانين والفنانات، ويتحوّلوا هم إلى الخبر نفسه، خصوصاً مع الفخامة المبهرة التي سيطرت على غالبيّة أعراسهم. يبدو أنّ صيف 2016 كان الموسم الأغنى في هذا المجال، فبعدما حكي الكثير عن حفل زفاف نجل الوزير اللبناني غازي العريضي، كرّت السبحة مع ثلاث حفلات الزفاف نسلّط الضوء على تفاصيلها. 

ias

ليس غريباً على بيروت أن تكون مصدراً للأناقة والتميّز، ولعلّ الزفاف الأكثر فخامة في هذا السياق كان لنجل الوزير اللبناني السابق جان عبيد بدوي عبيد الذي دخل القفص الذهبي إلى جانب عروسه ياسمينة زعيتر. الحفل الأسطوري الذي استقطب حضور أهم رجال السياسة والمجتمع في لبنان تميّز بديكور فخم جداً، تناغم مع إطلالة العروس التي اختارت ثوب زفافها من المصمم اللبناني العالميزهير مراد، فيما حملت شعر توقيع مصفف الشعر طوني مندلق، والماكياج لخبير التجميل بسّام فتّوح.

ديكور لحفل زفاف نجل جان عبيد

الحفل الثاني الذي خطف الانتباه منذ حوالى الأسبوعين هو لنجل الوزير السابق سليمان فرنجية، إذ امتدّ الاحتفال بفرح كل من باسل فرنجية وماريان شيحا لأكثر من ثلاثة أيام في حفلات متتالية، منها ما كان خاصاً، ومنها ما كان شعبياً. وقد تألّقت العروس بثوب زفاف فخم من المصمّم ربيع كيروز. (حفلات زفاف بيروت في صيف 2016…تكاليف باهظة وحملات نقد لا ترحم!).

أما النائب الشاب سامي الجميل، نجل الرئيس السابق أمين الجميل، فقد كان آخر العرسان، بعد زواجه بكارين تدمري، والذي جاء حفل زفاف أكثر بساطة من الحفلين السابقين.

إقرئي المزيد: ياسمينة تتذكّر: أبرز حفلات زفاف المشاهير العرب في 2015

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية