أحلام تبدع على مسرح الأولمبيا الباريسي

بعد الترويج للحفل على مدار أسابيع عبر حسابها الشخصي على "انستقرام" أطلّت الملكة أحلام ليل السبت 22 آب على مسرح الأولمبيا في باريس، حيث احتشد عدد كبير من محبيها لرؤيتها والاستمتاع بحفلها الغنائي.

ias

وأطلّت أحلام بفستان رائع من تصميم "فالنتينو" وقد قدمت باقة من أغانيها القديمة والجديدة، وقد تفاعل معها الحضور في شكل مميز.

Live from m #paris  concert ❤️

A photo posted by Ahlam Alshamsi (@ahlamalshamsi) on

وقد عبّرت أحلام لدى اعتلائها المسرح عن شعورها بالفخر لأن مسرح الأولمبيا كان قد استقبل سابقاً عدداً كبيراً من نجمات العالم العربي والأجنبي، منهم أم كلثوم وصباح وفيروز وداليدا وسيلين ديون وغيرهن…

كما قامت الفنانة أمل عوضي بالدخول إلى كواليس الحفل، حيث التقت بأحلام وقامت بنشر مجموعة من الصور والفيديوهات أظهرت عمق الصداقة بينهما.

وقد رافقت أحلام بعد الحفل إلى العشاء الذي حضره مدير عام شركة بلاتينوم ريكوردز السيّد تيمور مرمشي، المنتج أحمد ناقرو، الملحن بندر سعد، وبعض الأصدقاء والمقربين وبالطبع زوجها مبارك الهاجري الذي دائماً موجود معها لدعمها في معظم مشاريعها الفنية.

يا حلوها ام فاهد ❤️

A video posted by امل العوضي (@amoola_aml) on

تجدر الإشارة إلى أن منذ أيام، أعلنت أحلام  تأجيل برنامج "عرب آيدول" إلى بداية عام 2016، لأسباب تتعلّق بالقناة المنتجة MBC.

إلأ أن أعضاء لجنة تحكيم البرنامج، التي تضم إلى جانب أحلام كلاً من الفنانة نانسي عجرم والفنان وائل كفوري والملحن حسن الشافعي، كانوا قد قاموا بتصوير الحلقات المسجّلة من البرنامج وتم اختيار المشتركين الذين سينتقلون إلى المرحلة المباشرة للمنافسة على اللقب.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية