حفل إستقبال الزفاف..من الألف إلى الياء!

أصول تنظيم حفل الزفاف

لعلّ هذه الفترة هي الأتعب والأجمل في حياتك، ففي خضم التحضيرات التي تجهدك وتتعبك، تتوقفّين لبرهة وتفكّرين بإنفعال أنّ بعد الإنتهاء من كل هذه التحضيرات، هناك حياة سعيدة ومستقبل مشرق بإنتظارك! فما هي الأمور الأساسيّة التي تجعل من حفل إستقبال زفافك أنجح الإحتفالات؟

ias

 

بعد تحديد موعد الزفاف، قومي مباشرة بحجز صالة حفل زفافك.

إجتمعي وعريسك مع المسؤول عن هذه الصالة، ووجهي إليه الأسئلة عن التفاصيل الدقيقة، بما فيها الميزانيّة والطعام والخدمات التي تقدّمها الصالة. وخلال هذا اللقاء إطرحوا الأفكار المختلفة  لتحصلي على الزفاف المثالي.

لا داع أن تحصري أمر الصالة بمكان واحد، إبحثي في فكرة الإحتفال بزفافك في متحف، أو حديقة خارجيّة، أو نادي غولف، أو منزل العائلة، فقد تكون الفكرة أكثر من جميلة إذا ما تمّ الموافقة عليها.

تأكدي من كلفة الغداء، أو العشاء، وخدمات المطعم، والكراسي والطاولات، والمشروبات والحلويّات والمقبلات. وليكن الطعام الذي سيقدّم منسجماً مع طابع الزفاف، فإذا أردتيه زفافاً تقليديّاً، إختاري الأطعمة التقليديّة، أمّا إذا كان خارجاً عن المألوف، إبحثي عن أصناف جديدة. ولعلّ البوفيه والغداء هما أقل تكلفة من العشاء.

إبحثي في مجلات الزفاف أو عبر شبكات الإنترنت والمواقع الإلكترونيّة الخاصة بالزفاف عن ديكورات لحفل الإستقبال لتختاري ما يعجبك.

إختاري وعريسك الأغاني المخصصة لحفل الزفاف، والأفضل أن تحددي توقيتها خلال حفل الإستقبال، بشرط ان يظهر الأمر عفويّاً.

تنبهّي جيّداً لكيفيّة إجلاس المدعوّين والمدعوّات، فلتكن الطاولتين الأقرب منكما مخصصة للأهل، ولتكن طاولة أصدقائكما قريبة من مكان الرقص، لأنّهما على الأرجح هم الذي سيفتتحون من بعدكما. وتأكدي من أن الجالسين على الطاولة نفسها منسجمين مع بعضهم البعض.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية