بين برج العرب وبرج خليفة.. عروس تختار المكانين معاً للاحتفال بخطوبتها!

حفل خطوبه في برج خليفة وبرج العرب

بعيداً عن حفلات الخطوبة التقليدية، قرر Japinder Kaur و Harpreet Singh Chadha أن يحتفلا بخطوبتهما على طريقتهما الخاصة. فغالباً ما يبحث كل ثنائي عن قاعة فخمة للحفلات لهذه المناسبة السعيدة ولكن بالنسبة لهذا الثنائي الأخير، كان الأمر مختلفاً! فماذا فعلا؟

ias
حفل خطوبه في برج خليفة وبرج العرب

اختار كل من Japinder Kaur و Harpreet Singh Chadha موقعين بغاية الفخامة في مدينة دبيللإحتفال بخطوبتهما بتاريخ 8 كانون الثاني/يناير 2017 وهما: مطعم "Atmosphere" في برج خليفة في الطابق 122 وهو مطعم الأعلى ارتفاعاً فوق سطح الأرض و "Gold on 27" في برج العرب. وقالت Kaur لمجلة "emirates woman" أنها ولدت في دبي وأن كل من برج خليفة وبرج العرب من الأماكن المفضلة لديها في هذه المدينة.

حفل خطوبه في برج خليفة وبرج العرب

وحضر حفلة الخطوبة عدداً كبيراً من الأصدقاء وأفراد العائلة أي حوالى 200 شخصاً من كل أنحاء العالم وخاصة الهند للإحتفال بهذا اليوم المميز إضافة إلى كبار الشخصيات مثل الشيخة هند القاسمي وأجاري كابور. وبدأت الحفلة بصلاة ثمّ الغداء والسهرة.

حفل خطوبه في برج خليفة وبرج العرب

وتميزت العروس بإطلالة ساحرة إذ ظهرت بفستان زهري اللون مرصع بكريستال سواروفسكي واعتمدت مجوهراتٍ ثمينة. وتضمن الحفل إستعراضات مبهرة لعدد من الراقصين والمغنيين الذين أضافوا أجواء من المرح.

حفل خطوبه في برج خليفة وبرج العرب

وأضافت Kaur بأنها تحضر لحفل زفافها الذي سيعقد في منتصف شهر تشريت الثاني/نوفمبر وأن سيفوق حفل الخطوبة ضخامةً وجمالاً.

اقرأي المزيد: احجزي تذكرتك إلى مدينة الاحلام دبي: فهذه المشاريع الضخمة بانتظارك!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية