الشيخة شعاع القطرية تتحول إلى حورية بحر في زفافها الأسطوري

شهدت دولة قطر مؤخراّ على حفل زفاف أسطوري وخيالي للشيخة شوعاع آل ثاني في قطر والشيخ خليفة بن عبد الله آل ثاني الذي أقيم في نادي الشارقة للغولف والرماية في العاصمة الدوحة.

ias

وكانت وسائل الإعلام حاضرة في موقع الحفل لإلتقاط الصور ونشر تفاصيل الخبر على المواقع الاخبارية والالكترونية، خصوصاً أن الزفاف شكل حدثاُ اقليمياً مميزاً واعتبر بمثابة زفاف خيالي يتحقق على أرض الواقع. لذلك، تابعي تفاصيل هذا الزفاف من ديكور وملابس وصالة الحفل في هذا المقال واستوحي منها لحفل زفافك.

حفل زفاف اسطوري للشيخة شعاع في قطر

توّلت شركة Goldline Events تنظيم الحفل واستوحت الزينة من الحياة البحرية كما طغى اللون الأزرق على هدايا الضيوف والزينة والورود وملابس المساعدين وصالة الحفل.

حفل زفاف اسطوري للشيخة شعاع في قطر

واعتمدت الشيخة شعاع فستاناً بتوقيع المصمم اللبناني رامي قاضي يجمع بين الأناقة والجمال. وتميّز هذا الفستان بقصة سندريلا أي القصة المنفوشة عند الخصر والتطريز الملفت وبالتفاصيل الصغيرة التي تزيّنه بالكامل. وتجدر الإشارة إلى أن الفستان باللون الأبيض المائل إلى البيج تداخله حبيات لمّاعة باللون الأزرق ما منحها إطلالة ساحرة تخطف الأنفاس.

حفل زفاف اسطوري للشيخة شعاع في قطر

وأحيت النجمة اللبنانية ميريام فارسالملقبة بملكة المسرح الحفل واعتمدت أيضاً فستاناً من تصميم رامي قاضي باللون الأبيض مزيّن برسومات ملفتة وملوّنة تطاله بالكامل إضافة إلى الشراشيب عند حدود الصدر ما أضفى رونقاً على إطلالتها.

حفل زفاف اسطوري للشيخة شعاع في قطر

ونشرت بعض من مقاطع الفيديو والصور على مواقع التواصل الإجتماعي كي تشارك جمهورها أحدث أخبارها.

حفل زفاف اسطوري للشيخة شعاع في قطر

اقرأي المزيد: بين الشيخ محمد وابنته… لحظات أبوية تتجسد في صورة رائعة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية