موسم جدة يجمع خمسة فنانين في حفل ليلة سهم

ليلة سهم تجمع نجوم الطرب

تشهد مدينة جدة يوم غد السبت 29 يونيو حفل ليلة سهم التي يجتمع فيها نخبة من أهم الفنانين الخليجيين والعرب ضمن فعاليات موسم جدة، في القاعة المغطاة بمدينة الملك عبد الله الاقتصادية، والتي يشارك فيها كل من: رابح صقر، ونوال الكويتية، وأصالة، وراشد الفارس، وأسماء المنور.

ias

نفاد تذاكر الحفل بوقت قياسي

تعد ليلة سهم من أهم الحفلات الغنائية لموسم جدة، والتي حظيت على ترقب كبير من قبل الجمهور، لدرجة نفاد جميع تذاكر الحفل بوقت قياسي، ويرجع سبب تسمية هذه الليلة بليلة سهم، نسبة لأسم الملحن السعودي الذي قام بتلحين عدد من أهم الأغاني العربية والخليجية، حيث كانت بداياته مع الفنان رابح صقر بأغنيتي كذا من ربي، وتحملتك، ومع نوال الكويتية بأغنية أرحم عيوني، ليعتلي الصدارة ويصبح من أشهر الملحنين على الساحة الفنية.

5 فنانين يجتمعون في ليلة الملحن سهم

القاسم المشترك بين نجوم الحفل هو أن في رصيدهم عدد كبير من الأغاني التي لحنها سهم. فالفنان رابح صقر من أبرز الفنانين الذين تعاونوا معه في 25 أغنية ، كما غنت أصالة 10 أغنيات من ألحانه، في ألبومها سواها قلبي الذي طرح عام 2007، لتكرر الفنانة أصالة التعاون مع سهم في ألبومها عام 2010 قانون كيفك.

أماأسماء المنور فأدت ثمان أغنيات من ألحان سهم كان منها أغنية تبسم، وتعاون الفنان راشد الفارس مع الملحن سهم في 17 أغنية، كان أخرها في ألبوم ناوي عام 2016. إنجازات كبيرة في مجال التلحين جعلت من أسم الملحن سهم يبرز على الساحة العربية والخليجية في أغاني حققت نجاحات كبيرة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية