Yasmina

حفل Emirates Woman Of the year يكرّم نساء عام 2015

حفل Emirates Woman Of the year لعام 2015
title

حفل Emirates Woman Of the year لعام 2015

حفل Emirates Woman Of the year يكرّم نساء عام 2015

شيماء الزرعوني
title

شيماء الزرعوني

شيماء الزرعوني فازت بجائزة امرأة العام لعام 2015 وعن فئة Achiever

سمران فيدفياس
title

سمران فيدفياس

فازت سمران فيدفياس عن فئة Achiever The Young

ستيفاني ساذرلاند
title

ستيفاني ساذرلاند

فازت ستيفاني ساذرلاند عن فئة Humanitarian

راشيل هاملتون
title

راشيل هاملتون

فازت راشيل هاملتون عن فئة Artists

عصمت عبيدي
title

عصمت عبيدي

فازت عصمت عبيدي بجائزة The Visionaries

حفل توزيع جائزة العام للمرأة في الامارات لعام 2015
title

حفل توزيع جائزة العام للمرأة في الامارات لعام 2015

نظمت مجلّة Emirates Woman حفل توزيع جائزة العام للمرأة في الامارات 2015 Emirates Woman Of the year

كعادتها السنويّة، نظمت مجلّة Emirates Woman حفل توزيع جائزة العام للمرأة في الامارات 2015 Emirates Woman Of the year، وسط حضور حاشد لأهل المجتمع والإعلام والصحافة، فقد تمّ تسليم 6 فائزات جوائز عن الفئات التي رشحن عنها، وذلك تقديراً وتكريماً لانجازات هذه النساء الفاعلات في مجال الفن، الإقتصاد والأعمال، الأعمال الخيرية وغيرها في دولة الإمارات العربية.

تعرفي مع ياسمينة الى الفائزة في جائزة لوريال مها الصبّاغ

وقد فازت شيماء الزرعوني بجائزة امرأة العام لعام 2015، تقديراً لمجمل أعمالها الخيرية والانسانية في الامارات والعالم العربي على السواء. يذكر أن شيماء هي المديرة التنفيذية للمدينة العالمية للخدمات الإنسانية في الإمارات.

بدأت حياتها المهنية في ديوان حاكم دبي، وانتقلت بعدها إلى العمل على مشاريع الاستثمار الاستراتيجية في مركز دبي المالي العالمي، ومنها إلى إدارة الاستراتيجيات المؤسسية والتخطيط الاستراتيجي في المجلس التنفيذي، بعدها تم تعيينها في المكتب الخاص للأميرة هيا بنت الحسين.

كما فازت عصمت عبيدي بجائزة The Visionaries ، خصوصاً مع تأسيسها، عام 2013، لمجموعة من الموسيقيين المحليين وعشاق الموسيقى في الامارات العربية المتحدة وتحمل اسم Freshly Ground Sounds ضمن أجواء خلاّقة ومبدعة سمحت بتوسيع آفاق الموسيقى المحلية.

أما عن فئة Humanitarian، فقد فازت ستيفاني ساذرلاند عن مجمل أعمالها في المجال الاجتماعي والانساني والنسائي. فقد أنشأت شبكة اجتماعية من الموارد تتألّف من حوالى 2000 امرأة وأم تقوم بمساعدة المجتمع العامل في الامارات العربية المتحدة.

وفازت سمران فيدفياس عن فئة Achiever The Young، التي وعلى رغم صغر سنها، فهي تبلغ 16 عاماً فقط، تشكّل النموذج الصالح والامثل للشباب الناجح في الوطن العربي، خصوصاً لناحية نشاطاتها الاجتماعية والبيئة التي تسمح لآلاف الشباب بأن يحتذوا بها.

كما أسست شركة تعنى بالشباب وتهدف الى تعزيز الاستدامة وتعمل مع العديد من الشباب في الامارات والعالم العربي حيال مواضيع تتعلق بالبيئة والتعليم والثقافة والرعاية الصحية.

أما عن فئة Achiever، فقد فازت شيماء الزرعوني ايضاً خصوصاً لناحية قدرتها على شقّ طريقها في عالم الاعمال والاقتصاد والمجتمع.

وعن فئة Artists، فقد فازت راشيل هاملتون، الكاتبة المشهورة عالمياً لكتب الاطفال. كما تعمل دائماً وتحرص على زيارة مختلف المدارس، سواء في بريطانيا أو الامارات العربية المتحدة، للتحدث الى الاطفال وتعريفهم على قوة وأهمية القدرة على قصّ القصص والروايات.

اقرئي المزيد:الفائزة في جائزة لوريال نازك الأتب

مواضيع ذات صلة

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!
إختبار الشخصية

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!