حفل Global Gift Gala دبي قريباً بحضور ايفا لونغوريا

Global gift

بعد النجاح الباهر الذي حققتاه بتجربتهما العام الماضي أعلنت المبدعتان Maria Bravo وAlina Peralta مؤسِّسَتا The Global Gift Gala و Global Gift Foundation عن إقامة حفل The Global Gift Gala في 14 من الشهر الجاري. 

ias

يقف هذه السنة خلف الحدث الكبير للمرّة الأولى  كلّ من Dubai International Film Festival وDubai Cares  بالتعاون مع Marina Home Interiors التي إنضمّت كالراعي الرئيسي والحصريّ لهذا الحدث الضخم، وهو عبارة عن مبادرة لجمع التبرّعات على المستوى الدوليّ بدعم من Dubai Cares، مؤسّسة الممثلة الهوليودية ايفا لونغوريا، مؤسسة Sunrise K ومؤسّسة Global Gift. 

 

                        دبي تستقبل إيفا لونغوريا وريكي مارتن في حفل عشاء Charity Gala

 

ينتظر العالم بأسره الحدث الكبير، الذي يتّخذ من White Dubai مكاناً له، كما ستضيء الحفل على غرار العام الماضي الممثلة والناشطة الاجتماعية ايفا لونغوريا كضيفة شرف. الجدير بالذكر أنّ راعي الحفل إضافةً الى المبالغ التي ستجمعها المزادات الاعلانية ستعود لتحسين نوعية التعليم للأطفال في البلدان النامية. 

يُذكر أن ّ حفل Global Gift Gala الخيريّ يُقام عدّة مرّات حول العالم لمساعدة مؤسّسات خيريّة عديدة، وقد نجح في الوصول الى أكثر من 10 ملايين حالة إجتماعية خصوصاً من النساء والأطفال مغيّراً حياتهم جذرياً.

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية