تميّزي بإطلالة فخمة مع حقائب الفرو التي لفتتنا للموسم المقبل

إطلالة من مجموعة Dries Van Noten لخريف وشتاء 2020

حقائب الفرو التي لفتتنا للموسم المقبل تضفي عليكِ الكثير من الروعة والتميّز، وتجعل إطلالتكِ مذهلة واستثنائيّة إلى أقصى حدّ، إذ أطلّت بتصاميم متنوّعة تجدين من بينها ما يحاكي ذوقكِ مهما كان، والتي يمكنكِ تنسيقها مع مختلف الملابس، مثل تصاميم البدلات النسائية الأنيقة، والفساتين وغيرها.

ias

الحقيبة هي أهمّ أكسسوار في خزانتكِ، إذ لا تكتمل إطلالتكِ من دونها، ولذا، من المهمّ أن تتسوّقيها بتصاميم كثيرة لتجدي دائمًا ما يتناسب مع إطلالتكِ. ومن أجملها لهذا الموسم، تلك التي اكتست بالفرو، والتي تعدّ مثاليّة لإطلالتكِ في فصلي الخريف والشتاء، إذ تتيح لكِ التميّز بأسلوب عصريّ ومميّز.

اختاريها بالفرو الملوّن لإطلالة حيوية

حقائب الفرو التي لفتتنا للموسم المقبل
الحقيبة بالفرو الملوّن تمنحكِ التميّز في الشتاء

من أجمل الحقائب التي لفتتنا في المسوم المقبل، هي تلك التي اكتست بالفرو الملوّن والتي يمكنكِ تنسيقها مع مختلف ملابسكِ الشتويّة لتبعدي الملل عن إطلالتكِ وتضفي عليها التميّز والحيويّة.

رحلة إلى عالم الحيوانات

حقائب الفرو التي لفتتنا للموسم المقبل
الحقيبة المكسوة بفرو من وجي جلود الحيوانات خيارك للتميّز

تميّزي طوال الموسم البارد بإطلالة عصريّة ومميّزة جدًّا، من خلال تنسيق ملابسكِ مع الحقائب المكسوّة بفراء من وحي جلود الحيوانات، فهي أطلّت بتصاميم متنوعة على منصّات عروض الأزياء، من بينها الكلاتش وحقيبة اليد وحقيبة الكتف، لتختاري من بينها ما يحاكي ذوقكِ.

مزيج من الجلد والفرو

حقائب الفرو التي لفتتنا للموسم المقبل
اختاري الحقيبة التي تمزج بين الجلد والفرو لإطلالة عصرية

إذا كنتِ تبحثين عن حقيبة تمنحكِ إطلالة عصريّة ومواكبة لموضة ودافئة في الوقت نفسه، فننصحكِ باختيار تلك التي تمزج بين الجلد والفرو، إذ ستجدينها بتصاميم رائعة، أبرزها تلك الكبيرة التي تعدّ مثاليّة للعطلات وتتيح لكِ الاحتفاظ بأغراض كثيرة، وهي من موديلات الشنط التي تضاعف روعة إطلالتكِ في الموسم المقبل.

ضاعفي جمال إطلالتكِ

حقائب الفرو التي لفتتنا للموسم المقبل
نسّقي حقيبة الفرو مع أخرى لأسلوب مميّز

ضاعفي جمال إطلالتكِ وتميّزي عن غيركِ تمامًا، مع صيحة تبعد الملل تمامًا عن أسلوبكِ، وهي تنسيق حقيبة كبيرة من الفرو مع أخرى صغيرة من الخامة نفسها أو من الجلد، فتلك الصغيرة هي ىبدورها من أروع الحقائب التي لن تفارق إطلالاتكِ. اعتمدي هذه الصيحة في مختلف أيام الشتاء، فهي مناسبة جدًّا للسفر، للذهاب إلى العمل، لتسوّق ولزياراتكِ إلى الأقرباء والصديقات. 

قبل الشتاء، لا تهملي الاعتناء بوجهكِ، وخوضي تحدّي البشرة المتعبة الذي تعرّلإك عليه جويل في هذا الفيديو

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية