حقائب بأسماء المشاهير!

لطالما كان المشاهير مصدر وحي للعديد من الماركات التجارية العالمية، ومن بين السيدات الأشهر في العالم بريجيت باردو، غريس كيلي، جين بيركين وصوفيا لورين اللواتي شكّلن مصدر وحي للعديد من الماركات التي صممت حقائب تحمل اسمهنّ، فما هي؟

ias

 

قد تكون حقيبة بيركن من ماركة Hermes الأبرز في عالم الحقائب، فلا بدّ من أن تمتلك نجمات هوليوود إحداها، هذا وتفضّل البعض أمثال كيم كارداشيان وفيكتوريا بيكهام امتلاك المئات واختيارها بألون مختلفة، ولكن ما قد لا تدركينه هو أنّ حقيبة بيركين قد صمّمت تيمناً بجين بيركين.

ليست فقط حقيبة بيركين هي المشهورة لدى Hermes، فقد تم إطلاق حقيبتي كيلي تيمناً بغريس كيلي سنة 1935 وحقيبة كونستانس نسبة لجاكلين كينيدي التي أطلقت سنة 1969.

 

ومن الماركات الأخرى التي أطلقت حقائب مستوحاة من المشاهير، Salvatore Ferragamo التي أطلقت حقيبة صوفيا تيمناً بالجميلة صوفيا لورين، فيما أطلقت دار لانسيل حقيبة بريجيت باتردو، هذا وقد تمّ إطلاق حقيبة الليدي ديور نسبة لليدي دايانا.

 

أما مؤخراً ، فقد تمّ إطلاق حقيبة جيزيل نسبة إلى عارضة الأزياء الأشهر في العالم جيزيل باندنشن وذلك سنة 2002 من قبل ماركة Luella، فهل تعتقدين أنّ مشوار إطلاق الحقائب باسم المشاهير سيستمرّ؟ وأيّ نجمة تتوقعين أن تكون مصدر الوحي المقبل للماركات؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية