حقائب بتصاميم جديدة من ديور كروز 2019 ستفاجئك فعلاً!

لا شكّ أنّ ديور مع ماريا غرازيا كيوري تعيش مرحلة مختلفة عمّا عاشته كعلامة أو دار مع راف سايمونز وممّا لا شكّ فيه هو أنّ ديور مع ماريا غرازيا كيوري تحاكي المرأة أكثر وأنّ علاقة وطيدة أبصرت النور ما بين ديور والمرأة إذ لا يختلف إثنين أنّ ماريا تحاول وفي كلّ مجموعة لها أن تقدّم تصاميم تحاكي جهة معيّنة من المرأة أو تجيب عن أسئلة تطال ناحية معيّنة من حياة المرأة.

ias

حقيبة J'adior مطبعة بنقشة جديدة من مجموعة كروز 2019

مؤخراً تابعنا مجموعة ديور كروز 2019 المميّزة وإلى جانب الأزياء التي لفتت الأنظار، أتت الحقائب لتكون بدورها مميّزة وتؤكّد أنّ توجهاً جديداً أكثر حيويّة هو السائد اليوم في دار ديور.

حقيبة ديور الجديدة مطبعة بنقشة جديدة من مجموعة كروز 2019

حقيبة Saddle المطبّعة بشعار العلامة والتي تعكس أسلوب الـ Vintage، موضة مستمرّة في هذه المجموعة وأيضاً موضة اللوغو أو الرمز أي الشعار موضة بدورها مستمرّة ومسيطرة على عالم الموضة ويبدو أنّ ماريا اختارت شعاراً جديداً Vintage أكثر يقتصر على حرفيّ الـ CD وقد رأيناه مطبّعاً على الحقيبة الجلديّة بأسلوب الـ Tote.

حقيبة ديور الكلاسيكية بجلد التمساح الجديدة من مجموعة كروز 2019

بالحديث عن حقيبة الـ Tote، تبقى الحقيبة الكبيرة جداً والتي رأيناها في المجموعات السابقة لتبقى موضة رائجة ولكن رأيناها بنقشة مختلفة.

حقيبة ديور الكتف الجديدة من مجموعة كروز 2019

أما المفاجأة فكانت في تلك الحقيبة الكلاسيكيّة التي أتت بجلد التمساح وبأسلوبٍ كلاسيكيّ للغاية مع مسكة يدٍ صغيرة مع أحزمة ببكلة معدنيّة، هذه الحقيبة التي شكّلت مفاجأة لنا نوعاً ما إذ لا تعكس ولو أسلوباً واحداً يدلّ على أنّنا نتكلّم عن ديور.

حقيبة ديور مطبعة بشعار العلامة الجديد القديم

إلى جانب ذلك، فاجأتنا حقيبة الكتف Satchel التي أتت بسيطة للغاية مع اسم Christian Dior بالخطّ الصغير، هذه الحقيبة التي لم تعكس بدورها أسلوب ديور والتي جعلتنا نظنّ للوهلة الأولى أنّنا نرى مثلاً حقيبة موقّعة من سيلين.

حقائب ديور كروز 2019

السؤال الأبرز يبقى في ما إذا كانت هذه الحقائب ستلاقي ترحيباً وإقبالاً من قبل عاشقات الموضة ولكنّنا نتوقّع كذلك لا سيما أنّها حيويّة للغاية ولكن لا يمكن أن نغضّ النظر أيضاً عن حقيبة J’adior التي تبقى مستمرّة وبنقشات وتطريزات مختلفة وجديدة.

إقرأي المزيد: تعرّفي على أجدد حقائب ديور من مجموعة ما قبل خريف 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية