ماريا غرازيا كيوري تستوحي أزياء ديور كروز 2019 من الخيالة في المكسيك!

اليك اجمل صيحات ديور من مجموعة كروز 2019

من فرنسا وتحديداً في Chantilly اختارت ماريا غرازيا كيوري أن تقدّم مجموعة ديور كروز 2019 ولكن المفاجأة الغير متوقّعة كانت في الطقس. هطلت الأمطار وموّجت ملابس ديور بنقاط المياه ولكن يقال أنّ الشتاء يجلب الخير فهل هي الحال؟

ias

ازياء ملفتة من ديور كروز 2019

بالطبع إنّها كذلك فمرّة أخرى استطاعت ماريا غرازيا كيوري أن تقدّم مجموعة ناجحة وملفتة لصالح ديور، مجموعة شكّلت الحدث الأبرز والعنوان الذي تصدّر عناوين الصحف والمواقع الإلكترونيّة وصفحات مواقع التواصل الاجتماعيّ.

ربطة العنق تعود مع مجموعة ديور كروز 2019

إلى المكسيك أعادتنا ماريا ومن السيّدات الخيالة واللواتي يعرفن باسم Escamaruza ارتأت المصمّمة أن تستلهم أزياء ديور كروز 2019 فحضرت القبّعة مرة جديدة وأكّدت أنّها باتت الأكسسوار الأشهر مع ديور لا سيّما أنّنا نراها في كلّ مجموعة بشكلٍ معيّن واليوم وفي هذه المجموعة أتت بأسلوب رعاة البقر والخيالة.

فساتين وازياء ملفتة من ديور من مجموعة كروز 2019

على الخيل أيضاً، اختتمت عارضات الأزياء العرض الذي ارتكز على الألوان الترابيّة والأساسيّة من البيج والأحمر البرغندي والأسود والأبيض والبني إلى جانب بعض الألوان الدافئة كالبنفسجي والزهري.

أيضاً، أتى التول ليشكّل حضوراً بارزاً، هذا القماش الذي أحضرته ماريا معها إلى عالم ديور ومجموعات ديور وبات سيّد الأقمشة في كلّ مجموعة لها ولكن طبعاً بأسلوب العلامة الفرنسيّة حيث رأيناه ممزوجاً ومنسّقاً مع السترات الرسمية مثلاً أو مع فساتين برباط عريض يشبه رباط حمالة الصدر.

تصاميم ديور من مجموعة كروز 2019

للدخول أكثر في تفاصيل المجموعة، نشير إلى أنّ ربطة العنق كانت الأكسسوار الأبرز إذ جعلتنا نتساءل ما إذا كانت ستعود إلى عالم الأزياء بعدما أن اعتدنا أن نرتديها في الحقبات السابقة.

فساتين مطبعة وكورسيه جلدي مع قميص وربطة عنف

إلى جانب القبّعة وربطة العنق، أتى الحزام العريض بأسلوب الكورسيه وحتى الـ Obi ليكون الأكسسوار الثالث الذي يبرز في مجموعة ديور هذه وقد رأينا هذه الأحزمة تزيّنة خصر التنانير الماكسي والفساتين المطبّعة الماكسي وحتى ذات الطول المتوسّط.

ازياء ديور كروز 2019

إقرأي المزيد: ديور ومسيرة مستمرّة لدعم النساء وهذه المرّة في حدثٍ استثنائيّ وغير مسبوق!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية