ما هي الحقيبة المثالية لوالدتكِ وفقًا لأسلوبها؟

حقائب عيد الام بتصاميم رائعة للعام 2020

حقائب عيد الام تطل بتصاميم تعزز الاناقة والانوثة وهي لا تكتمل أي إطلالة من دونها، إذ ترافق المرأة لتمنح إطلالتها المزيد من الرونق والجمال، بأشكالها التي تتنوع بين الكبيرة والمتوسطة والصغيرة والدائرية والمربعة والمستطيلة وغيرها. إنها من الأكسسوارات الضرورية في خزانة كل امرأة، فهي بالطبع تشكل هدية رائعة لوالدتك.

ias

لا غنى للمرأة عن الحقيبة التي تغمر إطلالتها بالأنوثة، فهي إذًا من الهدايا التي ستعجب كلّ أم، ولكن لكل امرأة تصميم يليق بها، وذلك وفقًا لأسلوبها وشخصيتها. وفي عالم الموضة، تبرز اسماء مصممين يبدعون في ابتكار أجمل الحقائب، ولكن على الرغم من روعة كل حقيبة، فإنها قد لا تكون مناسبة لوالدتكِ. فتعرفي مع ياسمينة على الحقيبة المناسبة لوالدتكِ وفقًا لأسلوبها.

حقيبة الكتف من Saint Laurent للمرأة الأنيقة

حقائب عيد الام بتصاميم رائعة للعام 2020

تعشق المرأة الأنيقة حقيبة الكتف، وYves Saint Laurent تقدم تصاميم رائعة منها تحاكي مختلف الأذواق. والجميل فيها، أنها تترافق مع مسكة لليد، ما يتيح حملها بشتى الطرق. فاختاري من حقائب سان لوران

الحقيبة المزينة بالنقشات البرية لصاحبة الأسلوب الحيوي

حقائب عيد الام بتصاميم رائعة للعام 2020

النقشات البرية هي من أجمل الصيحات التي تمنح الإطلالات الحيوية والتميز، لذا الحقائب التي تتزين بها هي الأنسب لوالدتكِ إذا كانت من عاشقات هذا الأسلوب.

حقيبة اليد الجلدية لمن تفضل الإطلالات التي لا تبطل موضتها

حقائب عيد الام بتصاميم رائعة للعام 2020

الإطلالات التي لا تبطل موضتها هي خيار مفضل لدى الكثير من الأمهات، إذ أنّ معظمهنّ لا يملكن الوقت للتسوق، فيخترن في أغلب الأحيان تصاميم تحافظ على روعتها مهما مرت السنوات. وتعد حقيبة اليد الجلدية من أبرز هذه الخيارات، فاختاريها كهدية تقدميها لوالدتك في عيد الأم.

حقيبة الخصر لمن تفضل الإطلالات العملية

حقائب عيد الام بتصاميم رائعة للعام 2020

حقيبة الخصر هي خيار مثالي لمن تفضّل الإطلالات المريحة والعملية، إذ تناسبها جدًا خلال ذهابها للتسوق حيث تضطر لحمل الكثير من الأغراض في يديها، وأيضًا خلال ممارستها التمارين الرياضية والنشاطات. وتتوافر هذه الحقيبة بأشكال وألوان مختلفة، وتتزين بعضها بتفاصيل لافتة تضفي الحيوية على الإطلالات.

الحقيبة بشكل الدلو للمرأة الجريئة

حقائب عيد الام بتصاميم رائعة للعام 2020

الحقائب بشكل الدلو هي من أجمل الأكسسوارات في هذا الموسم، وهي من الخيارات التي ستعجب كل من تبحث عن ما يعكس شخصيتها الجريئة، وهي تتوافر بتصاميم رائعة، فما رأيك بمفاجأة والدتك بهذه الهدية الاستثنائية؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية