حقائب لويس فويتون بنقشة الأكوا من مجموعة كروز 2016

مع بداية كلّ عام جديد، تعلن أهمّ دور الأزياء العالمية عن مكان عرضها مجموعاتها الكروز الجديدة وبعدما كشفت لنا علامة CHANEL عن أنّ كوبا ستكون مكان عرض مجموعتها الكروز 2017 (اكتشفي تفاصيل خبر عرض مجموعة CHANEL كروز 2017)، يسعدنا أن نقول لكِ إنّ عاشقات الموضة سينتقلن إلى أماكن مختلفة في العالم في شهر مايو المقبل فقد أعلنت علامة لويس فويتون أنّ ريو دي جينيرو هي وجهتها لمجموعة كروز 2017، إذاً، استعدّي لمتابعة هذا العرض في الثامن والعشرين من شهر مايو!

ias

ولكن وقبل هذا الموعد، لا بدّ من التذكير بأجمل الحقائب التي ضمّتها مجموعة كروز 2016 وتحديداً تلك التي أتت مطبّعة بنقشة الـ Epi Aqua المستوحاة من المياه، هذه الحقائب المميّزة باللون الأزرق.

لذا، لا تتردّدي في اختيار هذه الحقائب هذا الموسم لاسيّما أنها تليق كثيراً بالعديد من الصيحات الرائجة هذا الموسم وخاصّة مع موضة المونوكروم وتحديداً الإطلالة باللون الأبيض.

إذاً، ارتدي هذه الحقائب مع البذلة الرسمية باللون الأبيض المنسّقة من السروال والقميص والسترة باللون الأبيض أو اختاري للإطلالة المنسّقة مع التنورة باللون الأبيض والـ T shirt بهذا اللون.

إلى جانب اللون الأبيض، نسّقي هذه الحقائب أيضاً مع موضة الدنيم أي الجينز كما ارتديها مع التنورة الميتاليكية الرائجة هذا الموسم والتي تنسّقينها مع قميص الجينز أو الـ T shirt باللون الأبيض.

ومن الصيحات التي تليق بهذه الحقائب أيضاً، الفساتين بقصّة الـ Cut Out والتوبات بقصّة الأكمام المنسدلة على الأكتاف Off Shoulders التي تختارينها بألوان تليق بهذه الحقائب والتي تنسّقينها إما مع الجينز أو مع السروال باللون الأزرق لاسيما أنّ السراويل أو الجينزات الملوّنة موضة رائجة هذا الموسم.

وبما أنّ هذه الحقائب تتضمّن أيضاً اللون الزهري، هذا اللون الذي يعتبر من الألوان الرائجة هذا الموسم والذي تمّ انتخابه من قبل شركة بانتون كلون عام 2016، لا تتردّدي أيضاً في اختيار إحدى قطع ملابسك بهذا اللون حيث يمكنكِ أن ترتدي مثلاً السروال الأبيض مع القميص الأبيض مع السترة باللون الزهري أو مع الجينز والقميص الزهري أو مع تنورة الجينز لاسيّما أنّها رائجة كثيراً في صيف 2016.

إقرإي المزيد: تعرفي على حقائب لويس فويتون التاريخية

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية