حقائب وأحذية شانيل عنوان أناقتك في ربيع 2013

لا شكّ في أنّ تصاميمشانيل تبقى الأكثر أناقة وتميّزاً، فهذه الدار العريقة تشتهر بالتصاميم الراقية التي تجمع ما بين الكلاسيكيّة والتميّز وها هي تقدّم لربيع 2013 مجموعة ملفتة من الحقائب والأحذية التي من شأنها أن تزيد طلّتك أناقةّ، فماذا تنتظرين لاختيارها؟

ias

 

لدى تغطيتنا لأسبوع الموضة في باريس الخاص بموسم ربيع 2013، تكلّمنا عن مدى تميّز عرض أزياء شانيل الذي جاء ملفتاً حيث ضمّ تصاميم مميّزة جاءت لتحاكي الشابات أكثر من السيدات على عكس ما تعوّدنا على رؤيته في مجموعات شانيل من دون أن يعني ذلك غياب قماشالتويد، هذا القماش الكلاسيكيّ نوعاً ما.

 

أما ما جعل عرض أزياء شانيل مميّزاً، فلم يكن هذه المرة الملابس بل الأكسسوارات وخاصّة الحقائب والأحذية التي لفتت أنظار الحضور كما أنظار ياسمينة حيث أتت الحقائب بموديلات مميّزة كالـ Hula Hoops أي الحقيبة النصف دائريّة، إضافة إلى الحقائب الملوّنة بألوان النيون كالأخضر والأصفر والأحمر، الأمر الذي لم نلحظه سابقاً مع شاتيل حيث كانت الألوان الأساسيّة كالأسود والبني والرمادي هي الطاغية.

ولا يمكننا أن ننسى الحقائب المصنوعة من البلاستيك وتحديداً الـ Plexiglass التي أضفت عنصر التميّز إلى هذه المجموعة إلى جانب الأحذية الملوّنة والمقلّمة كما تلك بالكعب المسطّح على طول نعل الحذاء.

 

فما رأيك بحقائب وأحذية شانيل؟ وهل تحبّينها عادة؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية