حقائب وأحذية رائعة تمنحكِ إطلالات مميّزة هذا الموسم

حقائب واحذية خريف وشتاء 2020 2021 أطلّت بتصاميم في غاية الروعة والتميّز، والتي ستجدين من بينها حتمًا ما يتناسب مع ذوقكِ لكثرة تنوّعها. فقد برزت تلك الكلاسيكيّة لمن تعشق الاسلوب الأنيق، وأخرى تضفي عليكِ التألّق في المناسبات، وتصاميم مثاليّة للإطلالات اليومية، مثل حقائب الفرو التي لفتتنا في المجموعات الشتوية.

ias

الحقائب والأحذية هي من أهم القطع لإطلالة متكاملة، ولذا نراها في كلّ مرّة بتصاميم تحاكي صيحات الموضة الرائجة. في خريف وشتاء 2020- 2021، أطلّت بخيارات رائعة ابترها مصمّمو الازياء بما يعكس الإبداع في المجال، فشاهدي مع ياسمينة أبرزها.

البوتس العالي

حقائب واحذية خريف وشتاء 2020 2021
البوتس العالي ضروريّ لإطلالات الشتاء

يعدّ البوتس العالي من أهم الاكسسوارات في فصل الشتاء، ويطلّ هذا الموسم بتصاميم مصنوعة من الجلد المطفأ اللمعة أو اللامع أو المخمل، وإمّا مسطّح أو بكعبٍ عالٍ، لتحصلي على الإطلالة التي تناسب ذوقكِ. نسّقي البوتس مع البدلات النسائية الرائجة في خريف 2020، ومع الفساتين والمعاطف وأيّ قطعة تعجبكِ!

حقيبة الـ Tote

حقائب واحذية خريف وشتاء 2020 2021
أكملي إطلالتكِ مع حقيبة الـ Tote بأي لون يعجبكِ

تطلّ حقيبة الـ Tote في كلّ موسم، إذ تعدّ رفيقًا مثاليًّا للمرأة كونها تتّسع للكثير من أغراضها الضروريّة وتمنحها إطلالة مواكبة للموضة، فترافقها إلى العمل، الجامعة، التسوّق والسفر. تسوّقي هذه الحقيبة فورًا إذا لم تكن موجودة في خزانتكِ، فأنتِ لن تعتمديها في الشتاء فحسب، إنّما ستحمليها أيضًا طوال العام. 

حذاء الكاحل

حقائب واحذية خريف وشتاء 2020 2021
اختاري بوتس الكاحل لأسلوب عصريّ مميز

يمنحكِ حذاء الكاحل إطلالة رائعة ومواكبة للموضة طوال فصلي الخريف والشتاء، فهو لفتنا بتصاميمه الرائعة، أبرزها ذلك الذي يجمع بين لونين والذي يّعدّ مثاليًّا لمن تبحث عمّا يمنحها لمسات في غاية التميّز. كذلك، شقّ بوتس الكاحل المعروف بالرينجر طريقه إلى هذا الموسم أيضًا، ليكون خيارًا مثاليًّا لمن تفضّل الإطلالات المريحة والعمليّة.

الحقيبة بالتدرّجات المعدنيّة

حقائب واحذية خريف وشتاء 2020 2021
تألّقي بلمسات جذأبة مع الحقائب بالتدرّجات المعدنيّة

لتلفتي الأنظار بإطلالة استثنائيّة، لا بدّ من أن تختاري قطعًا مميّزة، ومن بينها الحقائب بالتدرّجات المعدنيّة التي تمنحكِ الجاذبيّة في المناسبات خصوصًا، إذ أنّها تبدو أروع مع فساتين السهرة والمجوهرات التي تكلّل إطلالتكِ بالرقيّ. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية