حقائب CHANEL الجديدة لشتاء 2017

انتهى أسبوع الموضة في باريس لخريف وشتاء 2016-2017 ولكننا لا زلنا منبهرين بمجموعة CHANEL الرائعة التي عكست أجواء عروض أزياء الدار التاريخية التي كانت تقام في شارع كامبون الفرنسي في متجر CHANEL إذ تميّز العرض بالكراسي الذهبية التي تمّ تنظيمها بأسلوب يشعر بها الحضور كلّه أنه في الصفوف الأمامية وذلك في خطوة من كارل لاغرفلد منح الفرصة لكلّ الحاضرين التركيز على تفاصيل اللوكات والأكسسوارات (اكتشفي أجمل اكسسوارات CHANEL التي ميزت شوارع باريس قبل عرض أزياء شتاء 2017).

ias

لذا استطاع الجميع مراقبة مدى جمال الأكسسوارات التي قدّمها لاغرفلد في هذه المجموعة لاسيما الحقائب التي بدت ملفتة وجديدة نوعاً ما، هذه الحقائب التي لم نكن نلاحظ جمالها في العروض السابقة.

لذا ولشتاء 2017 لفتنا التركيز على القماش التويدي وقماش الصوف بأسلوب الريش الملوّن، هذه الأقمشة التي زيّنت حقائب CHANEL الكلاسيكية كما حقائب البوي بالإضافة إلى الكلاتشات التي تمّ تقديمها هذا الموسم.

فإذا أردنا تصنيف الحقائب في هذه المجموعة، نقسّمها ضمن الحقائب الجديدة أي بالأسلوب الجديد ومنها نركّز على الكلاتشات بالقياس الكبير وتحديداً ذات الشكل المستطيلي كما على الحقائب الكلاسيكية بأسلوب الـ Flap Bag التي أتت أيضاً بشكلٍ مستطيلي، هذا الشكل الذي رأيناه يسيطر على العديد من حقائب دور الأزياء الأخرى، الأمر الذي ينبئنا بأنه سيكون الموضة الأبرز في عالم الحقائب في شتاء 2017.

أما القسم الثاني من الحقائب فسيكون الحقائب الكلاسيكية إنما المستحدثة والتي أضاف إليها لاغرفلد عناصر جديدة ومنها نذكر حقيبة البوي التي رأيناها ميتاليكية كما بقماش التويد والحقيبة الكلاسيكية التي تميّزت بسلاسل اللؤلؤ وتلك التي أتت مطبّعة بالرسومات وتحديداً تلك التي تشكّل رموز الدار ومنها رسمة القطّة التي هيمنت على مجموعة شتاء 2017.

ومن الحقائب المميّزة التي قدّمتها CHANEL، حقيبة البوي بالقماش التويدي والجينز وقد رأينا هذين القماشين يسيطران أيضاً على الكلاتشات بالقياس الكبير.

ومن هذه المجموعة أيضاً لفتتنا بعض التصاميم الملفتة والغريبة التي نراها دائماً تزيّن مجموعة CHANEL ومنها الحقيبة المدوّرة وبالقماش الميتاليكي والمبطّن، هذا القماش الأخير الذي رأيناه مسيطراً في المجموعة وكأنّ كارل لاغرفلد يريد أن يقدّم هذا القماش كموضة جديدة لدى دار CHANEL.

إقرإي المزيد: اكتشفي أي حقيبة CHANEL تناسبك

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية