حقيبة جديدة من غوتشي ستسيطر في شتاء 2019 وتكون هي الأبرز بين إطلالات عاشقات الموضة

تعرفي على حقيبة غوتشي Rajah

لا شكّ أنّ حقائب غوتشي تحقّق كلّ موسم شهرة واسعة وتكون من بين التصاميم الأكثر طلباً من قبل عاشقات الموضة فهل ننسى السيطرة التي بسطتها حقيبة Marmont على ساحة الموضة أو حقيبة Dionysus أيضاً؟

ias

لهذا الموسم نقول لكِ إنّ حقيبة أخرى قدّمها لكِ أليسندرو ميكيله في مجموعة شتاء 2018 ستكون هي المسيطرة وستبرز كـ أشهر حقيبة من غوتشي في شوارع الموضة والأكثر طلباً من قبل عاشقات الموضة.

ارتدي هذا الموسم حقيبة غوتشي Rajah

إنّنا نتكلّم عن حقيبة Rajah التي هي حقيبة كتف وتعكس الأسلوب الكلاسيكيّ والمعتاد مع حقائب غوتشي التي تشتهر بتقديمها حقائب الكتف بالسلسال أو الحزام الطويل والتي تكون متوفّرة بأحجامٍ مختلفة.

ما يلفت هذه الحقيبة بالتحديد أنّها جمعت إثنين من دلائل علامة غوتشي أو رموزها حيث عكست رمز الـ G المزدوج والمتشابك وكذلك رمز الحصان Horsebit وذلك في شعار واحد شكّل مشبك الحقيبة إذا صحّ القول وزيّنها في وسطها. وما زاد الحقيبة تميّزاً، الحصان الذي ريناه تحت المشبك والذي أتى وكأنه بروش وقد عكس أسلوب Vintage وهنا لا بدّ من الإشارة إلى أنّه مستوحى من Hattie Carnegie التي كانت مصمّمة مجوهرات أسطوريّة ما بين العشرينيات والخمسينيات.

تالقي هذا الموسم بحقيبة غوتشي Rajah

لذلك، إن كنتِ تبحثين عن حقيبة مميّزة هذا الموسم، فما عليكِ سوى اختيار هذه الحقيبة بالذات إذ نتوقّع شهرة منتشرة لها لا سيّما أنّه يمكن اعتمادها بطرقٍ مختلفة أكان على الكتف ومع السلسال طويلاً أو على الكتف ولكن مع السلسال قصيراً أو بأسلوب الـ Cross Body أو باليد بأسلوب الكلاتش من خلال إخفاء السلسال أو حتى باليد ولكن بأسلوب ارتداء السلسال كمسكة يد.

إنّ هذه الطرق جميعها تجعل من هذه الحقيبة قطعة تليق بإطلالتك كافّة أكانت حيويّة أو رسميّة وهذا ما يجعلها تستحقّ منك الاستثمار بها وتضمينها إلى خزانتك.

إقرأي المزيد: حقائب غوتشي جديدة من مجموعة كروز 2018

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية